قارئ يشكو من المماطلة فى توصيل الغاز الطبيعى لمنزله بعزبة النخل

الجمعة، 05 أغسطس 2016 01:38 ص
قارئ يشكو من المماطلة فى توصيل الغاز الطبيعى لمنزله بعزبة النخل مواسير الغاز الطبيبعى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المواطن جمال محمد محمود، شكوى لخدمة "صحافة المواطن"، باليوم السابع، اشتكى خلالها من تأخر توصيل الغاز الطبيعى، إلى منزله الكائن بـ 17 شارع الأشراف، بعزبة النخل الغربية، بمحافظة القليوبية.

وقال المواطن فى رسالته: "تقدمت بطلب توصيل الغاز الطبيبعى إلى شركة غاز مصر منذ أكثر من عام، وعلى الرغم من قيام الشركة بتوصيل الغازل إلى جميع المنازل المجاورة لى بالمنطقة، إلا أنهم تناسوا إيصال الغاز إلى منزلى، وكلما ذهبت إلى فرع الشركة الكائن بمدينة الخصوص، يؤكد لى العاملون بها، أنهم سيرسلون العمال لإتمام العمل بمنزلى، ورغم مرور أكثر من عام على هذا الأمر، لم يتم التوصيل لى حتى الآن، مع العلم أننى قمت بسداد قيمة الاشتراك كاملة".

وطالب المواطن، المسؤولين بوزارة البترول، والعاملين بشركة غاز مصر، بسرعة توصيل الغاز إلى منزله، لإزالة الضرر البالغ الواقع عليه نتيجة عدم إيصال الغاز إلى منزله حتى الآن.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



موضوعات متعلقة



تراكم القمامة فى قرية كفر الحدادين بالقليوبية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة