أخبار ميسي اليوم.. هل يستحق البرغوث الاستبعاد من قائمة الأفضل بأوروبا؟

الجمعة، 05 أغسطس 2016 07:55 م
أخبار ميسي اليوم.. هل يستحق البرغوث الاستبعاد من قائمة الأفضل بأوروبا؟ ميسي وسواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت جماهير برشلونة الإسبانى هجوما شرسا على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعدما تم استبعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة الفريق الكتالونى، من القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2016.

وضمت القائمة التى أعلن عنها "يويفا"، اليوم الجمعة، ثنائى ريال مدريد الإسبانى "كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل"، والفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن المفاجأة الغريبة فى القائمة خلوها من المتوج بجائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى القارة العجوز "لويس سواريز"، والفائز الأخير بالكرة الذهبية "ليونيل ميسي".

أرقام ميسي تتحدث عن نفسها


وأضافت الصحيفة أن أرقام الثنائى ميسي وسواريز تتحدث عن نفسها فى الموسم الأخير، حيث يستحقان التواجد بجدارة فى القائمة النهائية بجانب البرتغالى رونالدو، موضحة أن تحليل الأداء على المستويين الفردى والجماعى يؤكد أن ترشحيات الاتحاد الأوروبى لا تستجيب للواقع على الإطلاق.

مقارنة الألقاب


وتوج كل من ميسي وسواريز بلقبين مع برشلونة فى الموسم الأخير "الليجا، وكأس الملك"، بالتساوى مع رونالدو الذى فاز بـ"تشامبيونزليج، ويورو 2016"، فيما حقق بيل لقب دورى الأبطال، وفشل جريزمان فى حصد أى بطولة.

الأهداف والتمريرات الحاسمة لميسي مع المرشحين


يتصدر سواريز القائمة حيث نجح فى تسجيل 60 هدفا بجانب 27 "أسيست"، يليه ميسي الذى شارك فى 75 هدفا، حيث نجح فى تسجيل 47 هدفا، بالإضافة إلى 28 تمريرة حاسمة مع برشلونة والمنتخب الأرجنتينى.

8201651744228308721



مقارنة بين السجل التهديفى والتمريرات الحاسمة للخمسة الكبار فى أوروبا




أخبار متعلقة..


- لماذا استبعد ميسي من المنافسة على لقب "الأفضل" فى أوروبا؟












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة