أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على مؤشر المحترفين قبل ساعات على إغلاق ميركاتو أوروبا.. موسكرون البلجيكى ينقذ تريزيجيه من جحيم أندرلخت.. لانس يحتفل بصفقة كريم حافظ.. بازل يفسخ تعاقده مع حمودى.. ولوهافر يستعير مهاجم المقاولون

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 06:21 م
تعرف على مؤشر المحترفين قبل ساعات على إغلاق ميركاتو أوروبا.. موسكرون البلجيكى ينقذ تريزيجيه من جحيم أندرلخت.. لانس يحتفل بصفقة كريم حافظ.. بازل يفسخ تعاقده مع حمودى.. ولوهافر يستعير مهاجم المقاولون طاهر محمد طاهر ومحمود تريزيجيه وكريم حافظ وأحمد حمودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى معظم الدول الأوروبية، وسط حضور قوى للاعبين المصريين، وسط تهافت أندية القارة العجوز، على التعاقد معهم، فى ظل الإمكانيات الفنية والتهديفية التى يمتلكها هؤلاء.. التقرير التالى يستعرض أبرز انتقالات الفراعنة فى أوروبا حتى اللحظة..

 

طاهر محمد طاهر

أعلن نادى لوهافر الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية الفرنسى، تعاقده رسمياً مع طاهر محمد طاهر، مهاجم منتخب مصر للشباب، والمقاولون العرب، لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة، خلال الميركاتو الصيفى.

 

وجاء تعاقد لوهافر مع طاهر محمد طاهر صاحب الـ 18 عاماً، بناء على رغبة الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، والذى يتولى تدريب الفريق الفرنسى فى الوقت الحالى.

 

محمود تريزيجيه

أعلن نادى موسكرون بروفيلز البلجيكى، اليوم، الاربعاء، تعاقده رسمياً مع اللاعب المصرى محمود تريزيجيه، المحترف فى نادى أندرلخت البلجيكى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع الرسمى للنادى، أن محمود تريزيجيه سيرتدى قميص موسكرون بروفيلز حتى نهاية الموسم الحالى.

 

وأضاف أن محمود تريزيجيه يتواجد حالياً فى معسكر المنتخب المصرى، وشجل هدف منتخب بلاده الوحيد فى شباك غينيا، فى اللقاء الودى الذى جمعهما أمس بملعب "برج العرب"، ومن المنتظر أن ينضم لتدريبات الفريق عقب انتهاء معسكر "الفراعنة".

وقرر تريزيجيه الرحيل عن صفوف أندرلخت، بسبب عدم مشاركته فى المباريات، وجلوسه بشكل دائم على مقاعد البدلاء.

 

أحمد حمودى

أعلن نادى بازل السويسرى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمر جابر، اليوم الأربعاء، فسخ تعاقده رسمياً مع أحمد حمودى.

 وذكر الموقع الرسمى لنادى بازل، أن الإدارة توصلت لاتفاق نهائى مع أحمد حمودى، يقضى بفسخ التعاقد بين الطرفين، فى الوقت الذى أعربت فيه الإدارة عن تمنياتها بالتوفيق للاعب خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن أحمد حمودى سبق له الحصول على لقب الدورى السويسرى مع محمد الننى، قبل أن ينتقل الأخير لصفوف أرسنال الإنجليزى.

 

كريم حافظ

قدم نادى لانس الفرنسى، اللاعب المصرى كريم حافظ لوسائل الإعلام وجماهير النادى اليوم، الأربعاء، وذلك قبل ساعات قليلة على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى فرنسا.

وانتقل كريم حافظ، الظهير الأيسر لنادى ليرس البلجيكى إلى صفوف لانس الفرنسى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان كريم حافظ قاب قوسين أوأدنى من الانضمام لصفوف بروندبى متصدر الدورى الدنماركى، قبل أن تتعثر الصفقة فى اللحظات الأخيرة، وينتقل اللاعب لصفوف لانس الفرنسى.

 

يذكر أن لانس ينافس فى دورى الدرجة الثانية الفرنسى، حيث يحتل المركز الـ13 فى جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد مرور 5 جولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة