أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مشاكل صحية تتعرض لها المرأة بسبب نصائح خاطئة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 03:00 ص
5 مشاكل صحية تتعرض لها المرأة بسبب نصائح خاطئة أسوأ نصائح تحصل عليها المراة - أرشيفية
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى" أسوأ النصائح الصحية التى تحصل عليها المرأة، وتكون غير  دقيقة، ويمكن أن تعرض صحتها للخطر، وتتضمن هذه النصائح الآتى:
 
1. أمراض القلب تؤثر فقط على الرجال وتكون شائعة لديهم أكثر من النساء، فهذه من النصائح الخاطئة التى تمنع النساء من إجراء الفحوصات للاطمئنان على صحة القلب.
 
2. تناول كميات قليلة من الطعام تساعد على إنقاص الوزن، فهى من الأساطير التى يمكن أن تساعد فى اكتساب الكثير من الوزن، ومع ذلك فإن اتباع نظام غذائى وممارسة التمارين الرياضية ضرورية لفقدان الوزن.
 
3. من النصائح الصحية الخاطئة أن تقلب المزاج عند النساء ليس خطيرا، ومن الأساطير الأخرى أن تقلب المزاج أمر شائع لدى النساء ولا تحتاج لعلاج، على الرغم من أنها قد تكون أعراض لاضطرابات نفسية خطيرة.
 
4. حبوب منع الحمل آمنة على صحة النساء، فهى من النصائح غير الصحية، لأن لها العديد من الآثار الجانبية على صحة المرأة ومن أسوأ النصائح الصحية للنساء.
 
5. أى ألم تشعر به النساء أسفل الحوض يكون ناتجا عن التهاب المسالك البولية، فمعظم النساء إذا واجهن أى نوع من الألم أو التهاب فى المهبل، بالتأكيد يكون ناتجا عن التهاب  المسالك البولية، ومع ذلك فإن هناك عددا من الأمراض التى تسبب ألما فى المهبل.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة