خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور..وزير الداخلية يوجه بتقديم الخدمات لحجاج فلسطين القادمين من غزة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 11:07 ص
بالصور..وزير الداخلية يوجه بتقديم الخدمات لحجاج فلسطين القادمين من غزة الحجاج الفلسطينيين المسافرين للحج والقادمين عبر معبر رفح
كنب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء مجدى عبد الغفّار، وزير الداخلية، بتقديم جميع الخدمات للأخوة الفلسطينيين المسافرين للحج، والقادمين عبر معبر رفح.

 

وشدد اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية لمصلحة أمن الموانئ، على توجيه جميع القيادات بالمنفذ بتسيير وسرعة الإجراءات للفلسطينيين.

 

كانت مصر فتحت معبر رفح البرى مع قطاع غزة استثنائيا، لتمكين 3500 حاج فلسطينى من أبناء القطاع من المرور لأداء فريضة الحج لهذا العام، ومن المقرر أن يتم مرور الحجاج الفلسطينيين على دفعات متتالية حتى مساء غد، الخميس.

 

ويتم استقبال الحجاج الفلسطينيين بتنسيق مشترك بين الجهات المختصة فى الجانبين المصرى والفلسطينى، وأنه وصلت للجانب المصرى مسبقا كشوف بأسماء من سيعبر من الحجاج،  حال مغادرتهم معبر رفح تقلهم حافلات خاصة لمطار القاهرة، ومنه يستكملون سفرهم جوا للأراضى السعودية.

 

يذكر أن وفدا من السفارة الفلسطينية بالقاهرة متواجدا بساحة المعبر من الجانب المصرى، للإشراف والمتابعة لعمليات وصول الحجاج وتأمين نقلهم والوقوف على احتياجاتهم العاجلة.


الاستماع الى طلبات الحجاج الفلسطينيين خلال تواجدهم بمعبر رفح

الحجاج الفلسطنيين بمعبر فرح

الحجاج الفلسطينيين يعبرون اجهزة الكشف عن المعادن

قوات الامن تستقبل الحجاج الفلسطينيين

الحجاج الفلسطينيين بمعبر رفح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة