لطيفة تعود للقاهرة بعد مشاركتها فى "جرش" وتستعد لحفلين بالساحل وتونس

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 11:47 ص
لطيفة تعود للقاهرة بعد مشاركتها فى "جرش" وتستعد لحفلين بالساحل وتونس لطيفة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتعاشة فنية تعيشها النجمة لطيفة، حيث عادت مؤخرا من دبى بعد تكريمها هناك على مسلسلها الرمضانى "كلمة سر"، والذى شهد أولى بطولاتها وتجاربها فى عالم الدراما التليفزيوينة، فضلا عن إجرائها عدة لقاءات تليفزيونية هناك للحفاوة بها وبالمسلسل، ثم اتجهت لمهرجان "جرش"، والذى يعد أبرز وأهم المهرجانات الموسيقية بالأردن، وعقب إنتهائه منه عادت للقاهرة مرة أخرى.

وتتواجد المطربة الكبيرة لطيفة بالقاهرة عدة أيام من أجل التحضير لحفلين غنائيين أحدهما فى الساحل الشمالى، والآخر فى تونس، ولكن لم يتم الاستقرار على موعدهما بشكل نهائى حتى الآن، حيث تواصل الشركة المنظمة للحفلين تحضيراتها.

ومن جانبها، قالت النجمة لطيفة لـ"اليوم السابع": "سعادتى لا توصف بكم التهانى التى مازلت أتلقاها عن مسلسلى "كلمة سر"، وأيضا الحفاوة التى استقبلت بها فى مهرجان "جرش"، لافتة إلى أن حب الجمهور هو أهم شىء فى حياتها، ويجعلها دائما تفكر فى القادم ليكون أفضل من الماضى فيما يتعلق بحياتها الفنية.

يذكر أن مسلسل "كلمة سر"، والتى خاضت به النجمة لطيفة السباق الرمضانى الماضى، يشارك فى بطولته كل من هشام سليم والفنان القدير حسن يوسف وريهام عبد الغفور وإيمى سالم ومحمد الشقنقيرى، وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب، والوجه الصاعد نادية أسامة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج أسامة السعيد، وإخراج سعد هنداوى.


موضوعات متعلقة



لطيفة تحتفل بـ"كلمة سر" فى دبى قبل السفر لمهرجان جرش بالأردن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة