بالفيديو والصور.. أشهر اعترافات نجوم العالم عن الشذوذ والإجهاض والحب

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 09:13 ص
بالفيديو والصور.. أشهر اعترافات نجوم العالم عن الشذوذ والإجهاض والحب ليندسى لوهان تبكى
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما نعتاد من مقدمى برامج "التوك شو" فى العالم على ذكائهم فى صياغتهم للأسئلة التى يطرحونها على ضيوفهم من كبار نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة، فيتسابق مقدم كل برنامج فى الحصول على اعترافات ساخنة من ضيوفه أو يخوض معهم فى مناطق إنسانية شديدة الخصوصية وقد ينتظر اللحظة التى يبكى فيها الضيف أو يبوح عن عقدة حياته مثلا ونرصد فى هذا التقرير أقوى الاعترافات من نجوم العالم، والتى كان بعضها صادما أو مثيرا للدهشة عند محبيهم ومعجبيهم.

سام سميث يعترف بشذوذه


اعترف المطرب البريطانى سام سميث الحائز على جائزة أوسكار لأفضل أغنية أصلية عن أغنيته الشهيرة Writing's on the Wall أنه شاذ خلال حوار له مع مقدمة البرامج الين ديجينيرس حيث قال أنه اعترف لأهله أنه شاذ منذ أن كان طفلا لذلك كان عليه أن يعلن الأمر للناس وأنه يتمنى أن يتقبله الجميع كما هو.



نيكول كيدمان تعترف لجيمى فالون بإعجابها به


أما الفيديو الذى حصل على 35 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" كان عن اعتراف النجمة الجميلة "نيكول كيدمان" لمقدم برنامج The tonight show جيمى فالون أنها كانت معجبة به عندما تقابلا من قبل وحاولت لفت نظره لكنه لم يكن مهتما وكان منشغلا بألعاب "الفيديو جيم"، ثم واصلت حديثها قائلة "لقد أحرجتنى كثيرا، لم تتحدث معى أبدا وقتها وجعلتنى أظن أنك شاذ" الأمر الذى جعل فالون يفقد أعصابه ويقع على الأرض فكيف له أن يضيع فرصة ليكن حبيب نيكول كيدمان! وأكدت له كيدمان أن هذا الأمر كان فى الماضى، فهى امرأة متزوجة الآن.





ليندسى لوهان تعترف بإجهاضها


وكما اعتاد جمهور ليندسى لوهان على تصريحاتها الصادمة وإثارتها للجدل بشكل مستمر، فكانت من أشهر تصريحاتها لأوبرا وينفرى عندما اعترفت بأنها أجهضت حملها أثناء تصويرها لبرنامج التليفزيون الواقعى الخاص بها، وانتقدت كثيرا من قبل الإعلام والجمهور بسبب هذا الأمر.



ريكى مارتن يعترف بشذوذه


من أشهر الاعترافات الصادمة للعالم أيضا عندما اعترف النجم الأمريكى ريكى مارتن أنه مثلى الجنس وتحدث عن الأمر مع مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفرى حيث قال إنه من واجبه أن يقول الحقيقة ويكون صريحا مع العالم، فكيف له أن يربى أطفاله على الصدق وهو يكذب حسبما قال، وأضاف أنه بعدما اعترف للعالم شعر بارتياح شديد وشعر أنه حر لأول مرة بحياته.



عمرو يوسف: "لن أتزوج من امرأة لها ماضى"


أما عن أبرز التصريحات الحديثة التى جذبت الجمهور العربى كان تصريح الفنان عمرو يوسف للإعلامية راغدة شلهوب فى برنامج 100 سؤال "لن أتزوج بامرأة أقامت علاقات جنسية قبل تعرفى إليها ولم أقم علاقات جنسية أبدا" وعندما استغربت الإعلامية من الأمر، أحرجها قائلا "أنا ليا علاقات مليش علاقات دى حاجة تخصنى".



مى عز الدين: "أمى مسيحية كانت تضربنى لأحافظ على الصلاة"


كما جاء اعتراف النجمة مى عز الدين بأن والدتها المسيحية كانت تعلمها تعاليم الدين الإسلامى وتضربها لتحافظ على الصلاة، مثيرا لبعض المشاهدين، وأكدت مى على ذلك الأمر فى أكثر من برنامج.




نجوم الفن (1)
ليندسى لوهان تبكى


نجوم الفن (2)
ريكى مارتن يعترف بشذوذه


نجوم الفن (3)
نيكول كيدمان مع جيمى فالون


نجوم الفن (4)
مى عز الدين فى برنامج 100 سؤال


نجوم الفن (5)
عمرو يوسف فى برنامج 100 سؤال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة