خالد صلاح

رئيس "العربية للتصنيع" يلتقى مسئول العلاقات الخارجية بالدفاع الباكستانية

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 11:34 ص
رئيس "العربية للتصنيع" يلتقى مسئول العلاقات الخارجية بالدفاع الباكستانية الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع
كتب محمد أحمد طنطاوى
إضافة تعليق
استقبل الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الأربعاء، اللواء افتخار أحمد واين مسئول التعاون الدولى والعلاقات الخارجية بوزارة الدفاع الباكستانية، وعقد الجانبان جلسة مباحثات تضمنت مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى المجالات المختلفة وبحث الاستفادة من الإمكانيات التصنيعية والخبرات المكتسبة فى مجال التصنيع المشترك.

ومن جانبه، رحب رئيس الهيئة العربية للتصنيع بزيارة الوفد الباكستانى باعتبارها فرصة للتعرف على إمكانيات ومنتجات الهيئة وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات.

وأكد الفريق عبد العزيز على أهمية التعاون والعمل المشترك مع دولة باكستان بخبراتها العريضة فى العديد من المجالات على نحو يلبى المصالح المشتركة للجانبين فضلا عن استغلال الإمكانيات المشتركة لتعميق القدرة الذاتية للإنتاج الحربى بين مصر وباكستان ذات علاقات الصداقة الممتدة منذ أمد بعيد.

وأشار الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع إلى اعتزازه بزيارة مسئول التعاون الدولى والعلاقات الخارجية بوزارة الدفاع الباكستانى، والتى تأتى امتدادا لزيارة الفريق أول رشاد محمود رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية مؤخرا للهيئة والتى تم فيها الاتفاق على القيام بزيارات متبادلة من خلال لجان فنية لبحث أفضل السبل للتعاون، كما تعد تلك الزيارة تأكيدا للدور المصرى الناجح للقيادة السياسية المصرية ودورها الإقليمى العربى الإسلامى.

من ناحية أخرى، أعرب اللواء افتخار أحمد واين عن فخره بزيارة الهيئة العربية للتصنيع تلك المؤسسة الصناعية العملاقة، مشيرًا إلى أن يتمنى أن تثمر تلك الزيارة عن تعاون بناء وتكامل بين التكنولوجيا بين باكستان والعقول والخبرات المصرية بالهيئة.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة