الفايننشيال تايمز: توقف خدمات "أوبر" و"كريم" فى مدينة أبو ظبى

الإثنين، 29 أغسطس 2016 08:32 م
الفايننشيال تايمز: توقف خدمات "أوبر" و"كريم" فى مدينة أبو ظبى شركة أوبر - صورة أرشيفية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة الفايننشيال تايمز البريطانية، إن خدمات تطبيقى السيارات "أوبر" و"كريم" توقفت فى مدينة أبو ظبى الإماراتية منذ السبت بعد إلقاء سلطات المدينة القبض على عدد من سائقيها لانتهاك لوائح رقابية.
 
ونشرت كل من شركة "أوبر" الأمريكية ومنافستها الإقليمية بمدينة "دبى" شركة "كريم" بيانا يؤكدان فيه توقف خدماتهم فى عاصمة الإمارات "أبو ظبى" بعد توصلهما إلى قبض السلطات الإماراتية على سائقين تابعين للشركتين.
 
وكانت وسائل الإعلام الإماراتية المحلية قد أعلنت أنه تم إلقاء القبض على ما يقارب 50 سائقا من الشركتين داخل مدينة أبو ظبى.
 
وذكر بيان شركة "أوبر" أن سائقيها لم يكونوا فى ساعات العمل لحظة إلقاء القبض عليهم، وأضاف متحدث باسم الشركة أن الخدمات ستوقف نتيجة للظروف غير المتوقعة، مؤكدا أن الشركة تسعى لعودة خدماتها داخل المدينة فى أقرب وقت ممكن.
 
وقال مدير تنفيذى بشركة "كريم" إنه تم توقيف عدد من سائقيها أثناء تأدية مهامهم، مما دفع الشركة إلى توقيف خدماتها للتعرف على أسباب تلك الإجراءات، منعا لأى إزعاج لزبائنهم أو سائقيهم.
 
وكانت سلطات المدينة قد طالبت الشركتين برفع أسعارهم وتقليص عدد السائقين لمنح فرصة لمنافسيهم من شركات سيارات الأجرة- التاكسى- التقليدية، وهى إجراءات كانت مثار انتقاد لساكنى المدينة الذين يفضلون خدمات الشركتين على خدمات السيارات الأجرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة