بالصور.. جولة لمحافظ البحر الأحمر لتفقد المشروعات بسفاجا والقصير

الأحد، 28 أغسطس 2016 04:41 م
بالصور.. جولة لمحافظ البحر الأحمر لتفقد المشروعات بسفاجا والقصير محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروعات مدينة القصير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بجولة تفقدية لمدينتى القصير وسفاجا، اليوم الأحد، أثناء عودته من مدينة شلاتين.
 
 
 
بدأت جولة المحافظ بمدينة القصير، وتفقد خلالها محطة مياه القصير ومستشفى القصير الجديد، والتقى عدداً من مواطنى المدينة، وتحدث معهم عن الإنجازات والمشروعات الجديدة واستمع إلى آرائهم.
 
 
 
كما تفقد محافظ البحر الأحمر أعمال إنشاء 1100 وحدة سكنية بمنطقة مبارك على طريق راديسون القصير، والعمارتين بديل العشوائيات بحى أبو النصر والـ36 بيتا ريفيا بديلة العشوائيات وكذلك الطريق الدائرى الجديد بطول 21 كم .
 
 
 
وفور وصوله مدينة سفاجا، تفقد اللواء أحمد عبد الله قرية الحجاج، وتابع أعمال تنفيذ القرية، وأصدر تعليماته إلى اللواء هشام أمنة، رئيس مدينة سفاجا، بسرعة عمل محضر تسليم وتسلم للقرية، على أن يبدأ العمل الخميس المقبل، حتى تكون جاهزة لاستقبال الحجاج خلال موسم الحج الحالى.
 
 
 
رافق المحافظ خلال جولته بمدينة سفاجا اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر، واللواء هشام أمنة رئيس مجلس مدينة سفاجا، والعميد وليد الشاذلى مدير ميناء سفاجا، بالإضافة إلى العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .
 
 
 
واستكمل محافظ البحر الأحمر جولته وتفقد مشروع تطوير العشوائيات بمدينة سفاجا، مؤكداً سرعة الانتهاء منه، مشيراً إلى أن المحافظة قطعت شوطاً كبيراً فى القضاء على المناطق العشوائية بمختلف مدنها، بإنشاء عدة مشروعات لتكون بديلة للمناطق العشوائية، بالإضافة إلى تطوير بعض المناطق الأخرى .
 
 
 
وفى سياق متصل أصدر المحافظ تعليماته بإنشاء مجمع خدمات ومخبز بالمشروع، الذى يضم 174 وحدة سكنية، لخدمة المواطنين وتوفير جميع الخدمات لهم .
 
 
 
كما تفقد محافظ البحر الأحمر السوق التجارى بالمدينة، وتابع ما تم تنفيذه من أعمال بالسوق، الذى يضم 34 محلا تجاريا و25 باكية.
 

محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروعات مدينة القصير

محافظ البحر الأحمر خلال جولته بالقصير

محافظ البحر الأحمر داخل قرية الحجاج بسفاحا

محافظ البحر الأحمر يطالب بسرعة إنهاء العمل بقرية الحجاج

محافظ البحر الأحمر يتفقد محطة تحلية سفاجا

محافظ البحر الاحمر يصافح أفراد الشرطة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة