معلمة تطالب بعودتها إلى مدرستها بعد انتدابها لأخرى تبعد 3 ساعات بالمنوفية

السبت، 27 أغسطس 2016 05:23 ص
معلمة تطالب بعودتها إلى مدرستها بعد انتدابها لأخرى تبعد 3 ساعات بالمنوفية مدرسة - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت سهير سامى إبراهيم عبد المقصود، معلمة دراسات إجتماعية، بإنهاء انتدابها، من مدرسة ببركة السبع، بمحافظة المنوفية، وعودتها مرة أخرى للعمل بمدرسة الشهيد حسن الشوربجى بمركز أشمون، نظراً لقربها من محل سكنها.

وقالت المعلمة، فى رسالة بعثت بها لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع: " أنا معلمة دراسات اجتماعية بمدرسة الشهيد حسن الشوربى الابتدائية بنين التابعة للإدارة التعليمية بمركز أشمون محافظة المنوفية وأعمل بتلك المدرسة من عام 2009 وأنا خريجة كلية التربية تقدير جيد جدا وأسكن فى قرية سملاى مركز أشمون محافظة المنوفية تم انتدابى إلى مدرسة فى الإدارة التعليمية بمركز بركة السبع لسد العجز فى مادة الدراسات الاجتماعية، وتلك المدرسة تبعد عن محل سكنى حوالى 3 ساعات مواصلات حيث إنها تقع فى آخر حدود محافظة المنوفية مع محافظة الغربية وأنا ام لطفلان أعمارهم تتراوح بين 2 و4 سنوات".

وناشدت القارئة محافظ المنوفية، ووزير التربية والتعليم، قائلةً: "أرجو من سيادتكم النظر إلىً بعين الرحمة لى ولاطفالى بإعادة النظر فى قرار نقلى الى تلك الإدارة وان تكون قريبة من محل سكنى بمركز أشمون محافظة المنوفية مع العلم بان المدرسة التى أنا بها يوجد بها عجز آملة من الله عز وجل ان تساعدونى فى رفع الظلم عنى ولكم منى جزيل الشكر".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج عبدالنبي

اتحداااااااك

اتحداك واراهنك لو تم تنفيذ طلبك هذا قبل 5 سنوات وبالواسطه كمان ....... وسؤالي باقي كم سنه علي معاشك ؟؟؟ لو خمسه يستحسن تخلي من بركة السبع اكثر من ذلك عيشي علي الامل ...........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة