أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على حقيقة حبس رئيس زيمبابوى لأعضاء البعثة الأولمبية بسبب إخفاق ريو

السبت، 27 أغسطس 2016 08:33 م
تعرف على حقيقة حبس رئيس زيمبابوى لأعضاء البعثة الأولمبية بسبب إخفاق ريو روبير موجابى رئيس زيمبابوى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الجميع دهشتهم الشديدة من القرار الذى اتخذه روبير موجابى رئيس جمهورية زيمبابوى بالزج بجميع أعضاء بعثة البلاد التى شاركت فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 فى السجن، بسبب عدم حصولهم على ميدالية واحدة على الأقل، وذلك عقب انتشار الخبر عبر الكثير من المواقع والجرائد العالمية.

كان الخبر انتشر بشدة فى الساعات الماضية، ومفاده أن موجابى سيلقى بجميع أعضاء البعثة الأولمبية فى السجن، وأنه سيجبرهم على دفع الأموال التى تم صرفها عليهم فى ريو، ويعتبرها مجرد قرض من الدولة إليهم ويجب استرداده.

ولكن صحيفة "ليكسبريس" الفرنسية كشفت حقيقة الواقعة، مشيرة إلى أن الأمر لم يكن أكثر من مجرد خبر ساخر، إذ أن موقع "Onetaiment" الذى نشره يعتاد دائماً نشر الأخبار بطريقة ساخرة.

 

وكان الموقع الساخر نشر خبراً أكد من خلاله أن يوسن بولت العداء الجامايكى الأسطورى انسحب من سباقى 100 متر و 200 متر رغم أنه فاز بذهبيتهما، كما أكد أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد انتقل إلى مانشستر سيتى مقال 120 مليون جنيه إسترلينى، وأن هناك 1206 شخص فقدوا أرواحهم جراء حريق نشب فى الملعب الأولمبى فى ريو، مما يؤكد أنه موقع ساخر، حيث أن كل هذه الوقائع لم تحدث فى الحقيقة. 

 

 

خبر انتقال رونالدو للسيتى 

 
 

خبر وفاة 1206 شخص بسبب حريق فى الملعب الأولمبى 

 

 

 

خبر انسحاب بولت من سباقى 100 متر و 200 متر 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة