"السجون": إخلاء سبيل مالك عدلى فور وصول خطاب رسمى للقطاع

السبت، 27 أغسطس 2016 03:58 م
"السجون": إخلاء سبيل مالك عدلى فور وصول خطاب رسمى للقطاع الناشط الحقوقى مالك عدلى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مصدر مسئول بقطاع مصلحة السجون، أنه لم يصلها حتى الآن إخطار رسمى بإخلاء سبيل الناشط الحقوقى مالك عدلى ، وأن السجين نفسه لم يعد حتى الآن من المحكمة التى كان يحاكم بها فى القليوبية.

 

وأضاف المصدر، أنه سيتم إخلاء سبيله من السجن حال وصول محرر رسمى بذلك .

 

كان المحامى خالد على، أكد إخلاء سبيل الناشط الحقوقى مالك عدلى، فى  اتهامه بالتحريض على التظاهر وقلب نظام الحكم، بالقضية رقم 4016 لسنة 2016 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة.

 

ونشر خالد على عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تدوينة قال فيها: "الحمد لله ...مدد يا سيف، محكمة الجنايات تقرر عدم جواز استئناف النيابة، وتؤيد قرار إخلاء سبيل مالك عدلى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

نداء شعبي لمحاكمه العملاء الخونه المموليين

الحقيقه مكشوفه ........من هو الافه الخبيثه التي يسعون لاخراجه ......بدون اجراءات قانونيه.......هي احزاب و منطمات تمول من الخارج......برعايه المنظمات الحقوقيه الاجنبيه التي تسعي لاسقاط مصر وتشريد شعبها مثل سوريا وليبيا ....منظمات تدعم هؤلاء النشطاء العاطليين ..... تدعمهم ماليا.... ...وتستفيد من ورائهم ...ماليا....حقيقه المنطمات المأجوره من....امثلتهم ... وعلي الشعب يعرف اعدائه سواء اخوان خوارج او احزاب وكيانات اشتراكيه فوضويه تخريبيه لاعلاقه لها بحقوق الانسان وانما حقوق بلطجيه المطاهرات والتخريب والفوضي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة