أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد شهرين من استقالته.. ديفيد كاميرون يأكل على الرصيف فى بريطانيا

الجمعة، 26 أغسطس 2016 09:00 م
بعد شهرين من استقالته.. ديفيد كاميرون يأكل على الرصيف فى بريطانيا ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا السابق يأكل على الرصيف
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور شهرين من استقالته فى يونيو الماضى فى أعقاب استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، تم التقاط صورة لرئيس الوزراء البريطانى السابق "ديفيد كاميرون" وهو يتناول الطعام على الرصيف فى منطقة كورنوال الساحلية ببريطانيا وتظهر إلى جواره امرأة يرجح أنها زوجته "سامانثا".
 
وبدا "كاميرون" فى الصورة شارد الذهن وهو يتناول الطعام البسيط على الشاطئ وحسب صحيفة "تلغراف" البريطانية فإن أحد المارة قال إنه رأه وزوجته يستمتعان بالطعام جنبًا إلى جنب مع السكان المحليين ويرجح أنهما كانا يقضيان يومًا على الشاطئ.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه قضى ما يقرب من 4 أسابيع فى عطلة بعد استقالته من منصبه، بدأت فى 13 يوليو ولا تزال مستمرة حتى الآن.
 
وكان "كاميرون" اصطحب زوجته فى وقت سابق من هذا الشهر لقضاء بضعة أيام فى جزيرة "كورسيكا" فى البحر المتوسط حيث استئجرا فيلا يعتقد أنها تكلف حوالى 15 ألف جنيه استرلينى فى الأسبوع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

الدين-قراطية

ديفيد كاميرون جاء الي رئاسة الحكومة بهدوء ورحل بهدوء قبل استقالتة بشعور حقق حزب فوزاً سابقا على غريمه حزب العمال ولكنة لم يشعر لحظة انة مبعوث العناية الإلهية كما يفعل قادة الدول العربية أو الشرق أوسطية كتركيا التي يتصرف سلطاتها العثماني الحالي على نحو أمير المؤمنين وخاتم المرسلين مؤسس دولة الخلافة الجديدة وينهون فخرا في أنه انتخب ديمقراطيا واعيد انتخابه- دين-قراطيا على أنه مؤيد بالله و الملائكة كما يزعم القرضاوي انا الملائكة أنزرته من محاولة الانقلاب على حكمه قبل حدوثه بعدة ساعات على أن القرضاوي نسي أن يذكر ان الملائكة حدثتة من قاعة صغيره تشرف على الكرملين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة