أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يُقلد ميسي ويصبغ شعره بالأصفر

الجمعة، 26 أغسطس 2016 05:52 م
أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يُقلد ميسي ويصبغ شعره بالأصفر نيمار يصبغ شعره بالأصفر احتفالا بذهبية الاولمبياد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صار البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، على نهج زميله الأرجنتينى ليونيل ميسي بعدما قرر صبغ شعره باللون الأصفر عقب تتويج منتخب بلاده بأول ذهبية فى الأولمبياد "رى ودى جانيرو 2016" لأول مرة فى تاريخ السامبا.

نيمار يصبغ شعره باللون الأصفر احتفالًا بذهبية الأولمبياد

عنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن نيمار "البرازيلى يصبغ شعره باللون الأصفر اقتداء بميسى”، حيث إنها ليست المرة الأولى التى يصبغ فيها نيمار شعره كما حدث مع ميسى، ولكن هذه المرة جاءت بعدما فعلها البرغوث الأرجنتينى فى محاولة للخروج من حالة الإحباط التى عاشها طوال الفترة الماضية بعد الإخفاق مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا 2016.

نيمار يقتدى بـ"ميسى”

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى التناقض بين ميسي ونيمار، حيث صبغ الأول شعره بالأصفر للخروج من حالة نفسية سيئة، بينما كان المهاجم البرازيلى قد وعد بصبغ شعره فى حال التتويج بذهبية الأولمبياد مع منتخب بلاده وقد كان.

نيمار يعود برشلونة يوم 8 سبتمبر

ومن المقرر أن يعود نيمار إلى صفوف برشلونة يوم 8 سبتمبر المقبل عقب انتهاء مباراتى الإكوادور وكولومبيا فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث كان لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا قد قرر منح نيمار فترة راحة عقب انتهاء منافسات أولمبياد ريو دى جانيرو على اعتبار أنه إذا عاد للبارسا سيتم استدعاؤه مجددًا لتصفيات المونديال، لذلك فضلّ المدرب الإسبانى بقاءه فى البرازيل لحين انتهاء فترة التوقف الدولية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة