معسكر تدريبى بالوادى الجديد استعدادا لاولمبياد النمسا ورحلات مجانية للقاهرة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 07:57 م
معسكر تدريبى بالوادى الجديد استعدادا لاولمبياد النمسا ورحلات مجانية للقاهرة اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الجمعية المصرية لذوى الإعاقات الذهنية والاحتياجات الخاصة اليوم الثلاثاء، مهرجاناً رياضياً ومعسكرا تدريبيا، شارك فيه 35 شابا وفتاة على ملاعب مركز شباب الخارجة، فى سباق العدو لمسافة 100 متر، تبدأ من عمر 16 إلى 21 عاما، وتم اختيار الـ 8 متسابقين الفائزين بالمراكز الأولى فى المسابقة، للمشاركة فى القرعة العلنية التى سوف تقام بمقر الجمعية بالقاهرة الشهر المقبل، لاختيار عناصر تمثل مصر فى المسابقة الدولية التى تقام فى النمسا.

وقالت نجلاء عبد الرحمن منسق الأولمبياد الخاص بالوادى الجديد، إن الجمعية بصدد تنفيذ عدة أنشطة رياضية وثقافية لفئة ذوى الاحتياجات الخاصة، من خلال دمجهم مع أقرانهم من الأسوياء لرفع القدرات الذهنية ومهارات التواصل المجتمعى لديهم.

وقال اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد فى تصريح صحفى اليوم الثلاثاء، إن وزارة الشباب والرياضة تنظم رحلات لشباب الوادى الجديد كإحدى المحافظات الحدودية، لزيارة معالم القاهرة لمدة 4 أيام لكل فوج، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم الروابط بين شباب المحافظات الحدودية وشباب الجامعات المصرية.

 

وأضاف عشماوى أن برنامج الرحلات يبدأ من يوم 27 أغسطس الحالى، وحتى 20 سبتمر القادم، مقسمة إلى 4 أفواج، مشيرا إلى أن كل فوج يضم 75 شابا من مراكز المحافظة المختلفة، وذلك تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة والتربيه والتعليم بالمحافظة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة