القوى العاملة بالوادى الجديد تعلن عن فرص عمل جديدة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 07:16 م
القوى العاملة بالوادى الجديد تعلن عن فرص عمل جديدة اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال احمد خاطر مدير عام مديرية القوى العاملة بالوادى الجديد فى تصريح صحفى اليوم الثلاثاء أن المديرية أعلنت عن توافر عدد من فرص العمل بأحد الفنادق المميزة  بمدينة الخارجة باجمالى 17 فرصة عمل متنوعة.
 
وأوضح أنها تتضمن تعيين محاسب ( أمين مخزن ) حاصل على بكالوريوس تجارة و 3 أفراد لقسم السرفيس (مؤهل متوسط أو فوق متوسط) و 3 أفراد لقسم الإشراف (مؤهل متوسط أو فوق متوسط) و3 أفراد لقسم الأمن (مؤهل متوسط أو فوق متوسط).
 
وأضاف خاطر أن فرص العمل تضمنت أيضا أفراد لقسم الاستيوارد (مؤهل متوسط أو فوق متوسط) و3 أفراد لقسم الزراعة (مؤهل متوسط أو فوق متوسط)  وفنى سباكة أو كهرباء (مؤهل متوسط أو فوق متوسط) و4 مشرف أمن مؤهل ( عالى - فوق متوسط - متوسط ) براتب شهرى لا يقل عن700 جنيه وعقود عمل و تأمينات اجتماعي وتأمين صحى على العاملين .
 
وفي سياق متصل قال اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد فى تصريح صحفى اليوم الثلاثاء أنه تم انهاء اجراءات التعاقد مع وزارة الصحة لضم 22 طبيبا فوق السن للعمل بمستشفيات المحافظة  طبقا للقرار 722 .
 
وأضاف عشماوي أن التخصصات التي تم التعاقد عليها تشمل ( 6 أطباء جراحة و 4 تخصص نساء وتوليد و 5 تخصص أطفال و 2 تخصص تخدير و 2 عظام و أخصائى أنف وأذن وأخصائى حميات وأخصائى باطنة، مؤكدا على أنه سيتم توزيع الأطباء علي مراكز المحافظة الخمسه وفقا لاحتياجات كل مستشفي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة