محكمة ألمانية تقضى بمنع طالبة مسلمة من ارتداء النقاب فى المدرسة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 03:20 م
محكمة ألمانية تقضى بمنع طالبة مسلمة من ارتداء النقاب فى المدرسة فتاة ترتدى النقاب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن محكمة فى ألمانيا قضت بمنع طالبة مسلمة من ارتداء النقاب فى الفصول الدراسية، وذلك بعدما قالت المدرسة إنه يعيق تطورها التعليمى.

 

وأخبرت المحكمة وقبلها المدرسة الطالبة البالغة من العمر 18 عاما أنها لا تستطيع أن ترتدى الزى الدينى الذى يغطى جسدها ووجها بالكامل، ولا يكشف سوى عن عينيها.

 

ويأتى الحكم بعد أيام من تصريحات بعض حلفاء المستشار الألمانية أنجيلا ميركل أن البرقع، المختلف عن النقاب يتعارض مع الاندماج.

 

كانت الفتاة قد حاولت مقاضاة مدرستها لمنعها من ارتداء النقاب فى الفصول الدراسية، وخسرت قضيتها بعدما تم تصعيدها للقضاء فى أوسنابروك بألمانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

هم علي حق في الحكم القضائي فهل تعلم

هل تعلم ان بديع مرشد الاخوان كان يتجول بالنقاب ولا يعرفه احد وهناك حالات لبس فيها رجال النقاب ودخلوا لنساء لممارسه الفحشاء ومنهم كان دكتور جامعي كانت زوجته تقول له انها صديقتي وكانت تنام معها وهناك حالات كثيره الجميع يعلمها ولو كان الامر بيدي لتم منعه في مصر كلها حتي نعرف من الشخص الذي تحت النقاب الحجاب يظهر من تحته اما النقاب فقد كان يستخدمه الارهابيين في سيناء لزرع القنابل وكل الجرائم ترتكب من تحت النقاب لان الشخص عندما يعلم انه مجهول ولن يعرف الناس من هو يفعل كل شئ مخالف ونقول الخلاصه لو كان الله يريد الانسان متغطي كله كان خلق له شعر وغطاه كله حتي لايظهر منه شيئا فالله خلق الانسان جميلا علي صورته نتمني منع النقااب في كل مكان ومن يريد النقاب عليه ان لايغادر منزله لان حقك ينتهي عند حقي في الامن والامان وامن الدوله في الامان انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa

Terrorists

The European started to understand that these people are RADICALS MUSLIMS or by other word we call them TERRORISTS

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الزبال

رقم 1 أوجز معظم الآراء فى تعليقه . شكرا

الحشمه مطلوبة . تغطية الوجه أمن قومى فى جميع الدول . هنا تسيب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة