ميناء الإسكندرية يستقبل 291 ألف طن سلع استراتيجية

الإثنين، 22 أغسطس 2016 12:20 م
ميناء الإسكندرية يستقبل 291 ألف طن سلع استراتيجية  ميناء الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صرح رضا الغندور المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، بأن الميناء إستقبل اليوم الاثنين 22 أغسطس 2016 السفينة "استيرس" علي متنها 52 ألف طن قمح قادمة من اوكرانيا ، والسفينة"هاى برينسيس" وعلي متنها 32 الف طت جازولين قادمة من تركيا ، كما يجري تفريغ السفينة "يم ميركيوري" علي متنها 5 آلاف طن زيوت معدنية قادمة من ايطاليا، والسفينة "يانج هارموني" علي متنها 54 ألف طن فحم قادمة من روسيا هذا وقد وصل إجمالي البضائع المتنوعة الواردة لميناءى الإسكندرية والدخيلة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 291 ألف طن.

 وأضاف "الغندور" فى بيان اليوم، أن إجمالى السفن المتواجدة بالميناء 132 سفينة وغادرت الميناء 8 سفن ، ووصلت 6 سفن وتراكي على الأرصفة 39 سفينة ، كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج 10 آلاف شاحنة عامة من وإلي الميناء ، وبلغ إجمالي مخزون الغلال بالميناء 963 الف طن منهم 400 ألف طن قمح ، كما غادر الهويس المالح عدد 12 وحدة نهرية محملة بالفحم والذرة بإجمالي 3520 طن.

ومن ناحية أخري وجه اللواء بحري . مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات قبل تفريغها .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة