اخلاء سبيل عضو لجنة الإمتحانات فى واقعة سقوط طالب أزهرى بكفر الشيخ

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:14 م
اخلاء سبيل عضو لجنة الإمتحانات فى واقعة سقوط طالب أزهرى بكفر الشيخ امتحان
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة دسوق تحت إشراف المستشار محمد الزنفلى المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، اخلاء سبيل "مصطفى سمير على" عضو لجنة الامتحانات بمعهد دسوق الثانوى الأزهرى، بضمان وظيفته، فى واقعة محاولة سقوط" إسلام جمال محمد سنة" من الطابق الثالث بلجنة امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية، احتجاجاً على سوء المعاملة ومحاولة "عضو اللجنة" سحب ورقة الاجابة فى مادة التوحيد، قبل انتهاء الوقت الرسمى، بحجة قيام الطالب بإحداث حالة من الهرج داخل اللجنة.

 

وكان ولى أمر الطالب، قد اتهم "عضو اللجنة" رسمياً بالمسئولية عن قيام نجله بالقفز من الطابق الثالث، بسبب إهانته والتضييق عليه وسحب ورقة الاجابة منه، وتم استدعاء "المبلغ ضده" للتحقيق حتى صدر قرار النيابة السابق ذكره.

 

كما قررت النيابة استدعاء اثنين من "مراقبي اللجنة للتحقيق" واثنين من الطلاب لسماع شهادتهم، فى نفس الواقعة، مع الاستعلام عن حالة المصاب والذى تم تحويله ونقله لمستشفى الإسكندرية الجامعى لخطورة حالته.

 

وكان الطالب قد أصيب بكسر في العمود الفقرى وجروح وكدمات وسجحات، يرقفد الآن بمستشفى دمنهور الجامعى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3762 لسنة 2016 إدارى قسم دسوق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة