المدير العام لمجموعة "أزميل" العقارية: نسعى لتدشين مشروع مينى كومباوند "القصر" خلال الفترة المقبلة باستثمارات 50 مليون جنيه.. وإقامة عدة مشروعات بأراضى "بيت الوطن" لدعم الاقتصاد المصرى ومتوسطى الدخل

الأحد، 21 أغسطس 2016 05:39 ص
المدير العام لمجموعة "أزميل" العقارية: نسعى لتدشين مشروع مينى كومباوند "القصر" خلال الفترة المقبلة باستثمارات 50 مليون جنيه.. وإقامة عدة مشروعات بأراضى "بيت الوطن" لدعم الاقتصاد المصرى ومتوسطى الدخل أحمد شاهين المدير العام لمجموعة أزميل العقارية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد شاهين المدير العام لمجموعة أزميل العقارية، إن الشركة تسعى لضخ استثمارات كبيرة فى مشروع "بيت الوطن" بالتجمع الخامس لتوفير وحدات سكنية لشباب متوسطى الدخل ودعم الاقتصاد المصرى، لافتا إلى أن القطاع العقارى هو قاطرة التنمية الاقتصادية فى كل الدول، وأحد أهم القطاعات التى يسعى إليها المستثمرون لضخ عدد كبير من استثماراتهم بها، لذلك اتجهت الشركة لتدشين حملة كبيرة لتنفيذ مشروعات بيت الوطن؛ تحت شعار "أزميل بتبنى بيت الوطن".

وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 700 متر مربع، بمساحات تتراوح ما بين 130: 280 مترا مربعا للوحدة، وتتراوح أسعار المتر ما بين 5000: 5500 جنيه للمتر الواحد، منوهاً أن وحدات المشروع موجهة بالكامل لخدمة الشباب مع تقديم تسهيلات فى السداد من خلال دفع مقدمات حجز تبدأ من 60 ألف جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 60 شهرا، ويتراوح القسط الشهرى ما بين 2: 5 آلاف جنيه.

وكشف أن الشركة تسعى لتنفيذ مينى كومباوند "القصر" على غرار مينى كومباوند "الصرح" الذى يتم تنفيذه على مساحة 2400 متر مربع، وبتكلفة استثمارية تصل إلى 60 مليون جنيه، الذى يقع بالمنطقة الثانية من اللوتس الشمالية بالتجمع الخامس- أعلى ربوة بالقاهرة الجديدة- بالقرب من الجامعات (الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل)، ويتم تنفيذ المشروع على مساحة بنائية 70% (40% سكنى، و30% إدارى وتجارى) تتمثل فى 60 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 135 إلى 195 مترا مربعا للمتكرر، ومساحات متنوعة للأرضى والدوبلكس تصل إلى 290 متر مربع تشطيب كامل، و30% مناطق خضراء، على أن يتم الانتهاء من المشروع وتسليمه خلال عام 2018.

وأضاف أن المشروع يشمل عدة خدمات رئيسية تتمثل فى مناطق ترفيهية وحمام سباحة وجيم ومنطقة ألعاب للأطفال وريسيبشن استقبال أطفال أثناء العمل مع رعاية كاملة وإنتركم مرئى وخدمات الأمن والحراسة، مشيراً إلى أن 80% من وحدات المشروع تطل على وجهات ومسطحات خضراء.

كما يتم تنفيذ مشروع "سيلينا باى" على مساحة 70 ألف متر مربع، شمال مدينة الغردقة، بالقرب من منتجع الجونة، على بعد 6 كم من بوابات المدينة، بتكلفة استثمارية تصل إلى 500 مليون جنيه، المرحلة الأولى على مساحة 20 ألف متر، والمرحلة الثانية على مساحة 50 ألف متر، ليتضمن وحدات سكنية سياحية وفيلات ووحدات فندقية، بنسبة بنائية 20% من أرض المشروع، و80% لاند سكيب وجراجات وخدمات ترفيهية أخرى.

وأضاف أن "أزميل" ستنتهى من تسليم المرحلة الأولى بالكامل خلال يناير 2017، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل مطلع عام 2019، ويتضمن المشروع 600 وحدة سكنية سياحية ما بين الشاليهات والفيلات، وتتراوح مساحات الشاليهات ما بين 50 مترا مربعا إلى 150 مترا مربعا، وتتراوح مساحات الفيلات ما بين 300: 1500 متر مربع، وتتراوح أسعار المتر ما بين 4000: 8000 جنيه للمتر، بالإضافة إلى مبنى فندقى تحت مسمى "سيلينا"، يحتوى على 200 غرفة فندقية كاملة التشطيب، على أن يتم البيع والتقسيط خلال 5 سنوات.

وأكد أن المنتجع فرصة فريدة لراغبى التملك والاستثمار والترفيه، فى أى وقت من أوقات العام، من خلال طرح الوحدات بتصميم معمارى متميز على الطرازين اليونانى والرومانى، مع توافر كافة الخدمات والمرافق وأحدث الأنظمة التكنولوجية الحديثة فى التأمين والاتصال.

ونوه "شاهين" إلى أن أزميل العقارية بدأت بتنفيذ المشروعات المنفصلة بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة، مشيراً إلى أن هذه النوعية من المشروعات تتناسب مع احتياجات السوق وأقل مخاطرة، فى ظل توزيع الاستثمارات على عدد كبير من المشروعات فى مناطق متنوعة، إلى أن اتجهت لتنفيذ مشروعات "المينى كومباوند" امتداداً لمشروعاتها بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف أن الشركة تتميز بتقديم حلول استثمارية وتسهيلات فى السداد لتتوافق مع إمكانيات العملاء وما يستطيعون دفعه من أقساط من خلال السياسات المالية المحفزة والتى تتنوع وتتعدد وفقاً لرغبة العملاء فى أكثر من 6 طرق للسداد وإمكانية تعديلها، من خلال دفع مقدمات تبدأ من 20% من ثمن الوحدة، وبفترة سداد تصل إلى 60 شهر بدون فوائد، سواء كانت ( شهرية – ربع سنوية – نصف سنوية – سنوية).

وأوضح "شاهين" أن خطة الشركة تستهدف التوسع فى المشروعات الساحلية بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، من خلال التفاوض على قطعة أرض بمساحة 20 فدانا تقريباً بالساحل الشمالى، لإنشاء مدينة سياحية كاملة، تشمل عدة خدمات رئيسية وترفيهية لخدمة كافة الشرائح والعملاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة