من فيس بوك لـretrica ..أبرز شركات أعلنت الحرب على سناب شات

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 04:00 ص
من فيس بوك لـretrica ..أبرز  شركات أعلنت الحرب على سناب شات سناب شات
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سناب شات تطبيق تمكن من وضع بصمة قوية فى عالم ملىء بالتطبيقات المليئة بمختلف المزايا والتى لا يستغنى عنها المستخدمون، وتمكن خلال سنوات قليلة من منافسة الكبار ويتفوق عليهم فى الكثير من الأحيان، وهو ما دفع العالم لتقليده ومحاولة الانتصار عليه.

فيس بوك

تسببت شهرة سناب شات الواسعة فى إثارة غيرة فيس بوك موقع التواصل الاجتماعى الأكبر فى العالم، ورغم الاختلاف الهائل بين المنصة الاجتماعية وتطبيق المراهقين، إلا أن فيس بوك شعر بالتهديد بسبب إقبال الشباب على هذا التطبيق، فطرح عددا من المزايا المنافسة مثل اختبار ميزة التدمير الذاتى للرسائل والاستحواذ على تطبيق ماسكرد، كما كشفت تقارير تطوير فيس بوك لتطبيق منافس لسناب شات يحمل نفس مزاياه يحمل اسم slingshot.

تطبيق retrica

رغم اعتبار تطبيق retrica مجرد تطبيق لالتقاط الصور وإضافة "الفلترات" المميزة فقط، إلا أنه يعد واحدا من أهم تطبيقات الصور، لذا يعد تطبيق سناب شات منافسا له لاعتماد المراهقين عليه فى التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات، لذا طرح التطبيق تحديث جديد يتيح للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء.

أنستجرام

يعد تطبيق أنستجرام من أشهر تطبيقات الصور فى العالم، لذا فمن المتوقع أن يشعر مطوروه بالقلق من تطبيق سناب شات مع دعمه بمزايا متعددة، خاصة مع إمكانية متابعة المشاهير ورؤية قصصهم الحية وهى الميزة التى تنافس أنستجرام الذى يستعين به مشاهير العالم لنشر صورهم.

فايبر

أطلقت شركة فايبر تطبيقا جديدا يحمل اسم "فايبر وينك" صمم خصيصا لمنافسة سناب شات، فرغم اعتبار فايبر تطبيقا للدردشة والتواصل باستخدام المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، إلا أنه رأى إمكانية الاستفادة من شهرة تطبيق مثل سناب شات، لذا كان طرح تطبيق جديد يمكن المستخدمين من التقاط الفيديوهات والصور مع دعم ميزة تدمير الصور ذاتيا.



موضوعات متعلقة:


لو بتستخدمه لأول مرة.. 8 حيل بتطبيق سناب شات تغير فكرتك عنه


بعد إطلاقها.. بالخطوات- طريقة استخدام ميزة سناب شات " memories" الجديدة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة