صحافة مواطن.. المخصص لهم إسكان اجتماعى بالخانكة يستغيثون لتأخر التسليم

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 09:00 م
صحافة مواطن.. المخصص لهم إسكان اجتماعى بالخانكة يستغيثون لتأخر التسليم وحدات سكنية- أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى عدد من المخصص لهم وحدات الإسكان الاجتماعى بمركز ومدينة الخانكة، التابع لمحافظة القليوبية، من مماطلة مجلس المدينة فى تسليم الوحدات السكنية للمواطنين، على الرغم من أن موعد الاستلام كان فى شهر يناير الماضى.

وقال إسلام محمود أحمد، موظف بالإذاعة والتليفزيون، وأحد المخصص لهم وحدة سكنية بالمشروع، فى اتصال هاتفى بخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إن أكثر من 612 مواطناً يعانون من تأخر تسليم الوحدات السكنية، على الرغم من دفع مقدم الوحدات والبالغ 46 ألف جنيه للوحدة، بالإضافة إلى أن قسط الوحدة يتم خصمه بصفة شهرية منذ شهر يناير الماضى، والذى يبلغ 700 جنيه شهرياً.

وأضاف: "أنا موظف وبيتخصم منى 700 جنيه شهرياً، وبدفع إيجار للشقة اللى ساكن فيها 600 جنيه، وكل ما نروح نسأل فى المحافظة أو مجلس المدينة أو وزارة الإسكان، يكون الرد من المسؤولين إحنا مش عارفين إيه سبب التأخير".

وطالب المسؤولون بضرورة الإسراع فى تسليم المواطنين وحداتهم، مراعاة لظروفهم المادية والاجتماعية، مناشداً وزير الإسكان للتدخل وحل الأزمة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة


القمامة تغطى ترعة الزمر فى "أبو قتادة" ومخاوف من الثعابين والحشرات الضارة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام محمد نجيب

عن خبر الإسكان الخانكه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين علي محمد ابوزيد

اهمال وزارة الاسكان يقتنلنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مروه انس محمد

شقق الخانكه

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني فتحي ابراهيم

تأخير تسليم شقق الاسكان الاجتماعي بالخانكه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة