خالد صلاح

محافظ أسوان يجتمع بـ3 لجان لمتابعة ما أمر بتنفيذه بالمواقع الخدمية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 06:38 م
محافظ أسوان يجتمع بـ3 لجان لمتابعة ما أمر بتنفيذه بالمواقع الخدمية جانب من الاجتماع
أسوان - صلاح المسن
إضافة تعليق
تابع اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان اليوم الثلاثاء، نتائج الجولات المفاجئة للجنة المحافظ على المواقع الخدمية بمختلف المدن والقرى.

وعقد اللواء مجدى حجازى اجتماعا مع 3 لجان للمحافظ، حيث عاودت اللجنة الأولى والثانية، المرور على مستشفى كوم إمبو المركزى، بجانب متابعة استعدادات المدارس للعام الدراسى القادم ومدى تنفيذ مبادرة الأندية الصيفية من خلال المرور المفاجئ أيضاً على 3 مدارس بمدينة دراو وهى الشيخ عامر الإبتدائية ودراو الابتدائية بنين، ودراو الابتدائية بنات، فى حين قامت اللجنة الثالثة بالمرور على مدرسة الشهيد محمد الأمين عواد الابتدائية بسلوا بحرى بكوم أمبو .

وبعد قيام رؤساء لجان المحافظ وأعضائهم بعرض الملاحظات التى تم رصدها لهذه المواقع فى حضور مدير التربية والتعليم والطب العلاجى بمديرية الصحة ومدير مستشفى كوم أمبو.

وقرر مجدى حجازى نقل جميع العاملين بمدرسة الشهيد محمد الأمين عواد الابتدائية بسلوا بحرى، سواء من يعمل فى التدريس أو الإداريين أو المعامل إلى مدارس أخرى بنفس الوظيفة على أن يتم مراعاة البعد الاجتماعى والعدالة فى التوزيع أثناء تنفيذ ذلك لإتاحة الفرصة لهم لأداء عملهم على الوجه الأكمل وتحقيق الاستفادة الكاملة منهم وخاصة أنه تقدم نحو 40 مدرسا منهم لمدير مديرية التربية والتعليم لنقلهم إلى مدارس أخرى لعدم انتظام سير العمل بالمدرسة .

كما قرر حجازى حل مجلس أمناء المدرسة لعدم قيامه بدوره بالشكل المطلوب مع تشكيل مجلس أمناء جديد، مكلفاً مدير التربية والتعليم بأن يتم الانتهاء من تنفيذ هذه الإجراءات داخل مدرسة الشهيد محمد الأمين عواد الابتدائية بحد أقصى حتى يوم 7 أغسطس الجارى، مع إعطاء مهلة 15 يوماً لتجهيز المدرسة من خلال الإدارة الجديدة وتلافى كافة الملاحظات السلبية التى رصدتها لجنة المحافظ، والتى كان أبرزها سوء حالة النظافة العامة لتقوم اللجنة بإعادة التفتيش مرة أخرى للمدرسة فى 21 أغسطس الجارى.

وقرر محافظ أسوان أيضاً إحالة إحدى المدرسات بمدرسة الشهيد محمد الأمين عواد للنيابة الإدارية للتحقيق معها نتيجة تجاوزها لرصيد الإجازات الاعتيادية وعدم عودتها للعمل، علاوة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق مع إحدى المدرسات بالمدرسة أيضاً نظراً لتركها العمل وعدم مثولها للتحقيق فور إخطارها بذلك، بجانب القيام على الفور بتوفير مطابق لـ3 غرف للصرف الصحى داخل المدرسة لتغطيتها للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين بها .

وفى نفس السياق، أعطى اللواء مجدى حجازى توجيهاته لمدير مستشفى كوم أمبو بتلافى كافة الملاحظات التى رصدتها لجنة المحافظ والتى تمثلت فى مستوى النظافة والأمن وتشغيل المكيفيات داخل أقسام المستشفى على أن يتم تحقيق ذلك والإنتهاء منه حتى الأول من سبتمبر القادم .

وكشف مجدى حجازى أنه سيقوم بزيارة ميدانية للمدارس المختلفة على مستوى المحافظة لمتابعة تنفيذ مبادرة المحافظ لفتح النوادى الصيفية مجاناً بجميع مدارس المحافظة خلال فترة إجازة نهاية العام الدراسى وهى المبادرة التى أطلقت فى إبريل الماضى وبدأ تنفيذها فعلياً منذ بداية شهر يونيو الماضى .

محافظ اسوان (1)
محافظ أسوان يجتمع بثلاثة لجان بعد تفقدها المواقع الخدمية


محافظ اسوان (2)
جانب من الاجتماع


محافظ اسوان (3)
محافظ أسوان يتابع نتائج الجولات المفاجئة للجنة المحافظ


محافظ اسوان (4)
محافظ أسوان يتابع نتائج الجولات المفاجئة للجنة المحافظ




موضوعات متعلقة..



- محافظ أسوان يوافق على افتتاح فصل لمدرسة التمريض بمستشفى كوم أمبو



إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة