مرشح بحدائق القبة: المشاركة فى الانتخابات بكثافة تقضى على المال السياسى

الجمعة، 19 أغسطس 2016 09:22 م
مرشح بحدائق القبة: المشاركة فى الانتخابات بكثافة تقضى على المال السياسى العميد إيهاب الشحات مرشح دائرة حدائق القبة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد إيهاب الشحات، المرشح بالانتخابات البرلمانية عن دائرة حدائق القبة – التى يعاد التصويت فيها – إنه يشغل منصب سفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة، وحقق نتيجة جيدة فى جولة الانتخابات البرلمانية الماضية، ولكن عندما توفى النائب السيد فراج، عضو مجلس النواب عن الدائرة قرر أن يخوض الانتخابات على المقعد مرة أخرى.

 

وأضاف المرشح بالانتخابات البرلمانية عن دائرة حدائق القبة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مشاركته بالانتخابات البرلمانية هدفها التغلب على ظاهرة المال السياسى، مشددًا على ضرورة مشاركة أهالى الدائرة بكثافة فى تلك الانتخابات للقضاء على ظاهرة المال السياسى.

 

وأوضح المرشح بالانتخابات البرلمانية عن دائرة حدائق القبة، أن لديه برنامج سياسى وتشريعى واجتماعى وتعليمى متكامل، يتضمن خطط قصيرة الأجل وطويلة الأجل من خلال عدة إجراءات، تجعل المواطن المصرى يشعر بالتحسن، لافتا إلى أنه يهتم فى برنامجه بانتخابات المحليات وقانون المحليات لما تمثله المحليات من دور خدمى ورقابى هام.

 

وفيما يتعلق بأسلوب الدعاية فى الدائرة، قال المرشح بالانتخابات البرلمانية عن دائرة حدائق القبة إن الدعاية التى يتبعها فى الانتخابات تتسم بالبساطة، لافتا إلى أنه أطلق حملة "طرق الأبواب" لحل مشاكل المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة