المرور تضبط ٢٤ ألف مخالفة و41 سائقا يتعاطون المخدرات

الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:40 م
المرور تضبط ٢٤ ألف مخالفة و41 سائقا يتعاطون المخدرات اللواء عادل زكى مدير إدارة المرور

كتب محمود عبد الراضى
واصلت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية حملاتها على كافة المحاور والطرق الرئيسية لملاحقة الخارجين على القانون.
 
وأسفرت الحملات المرورية، بإشراف اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور، عن ضبط ٤١ سائقا يتعاطون المواد المخدرة، وتحرير ٢٤ ألف مخالفة طرق.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة