البداية "كليبات" والزمن تسعينيات.. 5 نجمات خرجن من الكليبات للصف الأول

الجمعة، 19 أغسطس 2016 09:00 ص
 البداية "كليبات" والزمن تسعينيات.. 5 نجمات خرجن من الكليبات للصف الأول علا غانم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكاميرا هى الوحيدة التى لديها القدرة على تأريخ لحظات بعينها، قد ينساها أصحابها لكن الكاميرا لا تنساها أبداً، لذلك يمكننا القول إذا أردت أن تعرف تاريخ شخصية ما فعد إلى الصور الخاصة بها، فستجد ما لم يعرفه الشخص نفسه، ولأننا يبهرنا دائماً الجديد فنسينا أن ما نظنه بدايات الآن لبعض النجوم والنجمات المتواجدين على الساحة الفنيةن ما هو إلا استمرار لبدايتهم الأولى فى عدد من الأعمال التى ظهروا فيها، دون أن يتذكرهم الجمهور.

ولأن فترة التسعينيات كانت البداية الحقيقية لكثير من النجمات اللاتى ظهرن فى عدد من الفيدية كليبات، وانطلقن بعدها إلى عالم النجومية، لكنهن فى الأساس خرجن من رحم هذه الكليبات.

من أبرز النجمات اللائى خرجن من كليبات التسعينيات:

1-النجمة علا غانم:

ربما يعتقد البعض ان النجمة علا غانم من النجمات اللائى ظهرن على الشاشة وفرضن نفسهن بقوة الحضور وعدد من الأدوار التى مازالت عالقة فى أذهانهم، لكن لا يعرف الكثيرون أن البداية الحقيقية لعلا غانم كانت من خلال ظهورها مع النجم محمد فؤاد فى كليب "هنساك".

 


علا غانم

2-النجمة نيكول سابا:

أما النجمة نيكول سابا صاحبة الملامح المميزة جداً، التى عرفها الكثيرون من خلال عدد من الكليبات الغنائية الخاصة بها، ثم الشهرة الحقيقية من خلال ظهورها مع الزعيم فى فيلم  "التجربة الدنماركية"، لكن الكثيرون لا يعرفون أن أول ظهور لنيكول سابا كان من خلال كليب  "عينى" مع النجم هشا عباس والنجم حميد الشاعرى.

 


نيكول سابا

3-النجمة زينة:

استمراراً لحصاد فترة التسعينيات الذى نعيشه الآن، نذكر البعض بأن النجمة زينة لم تظهر للمرة الأولى فى كليب "قرب حبيبى" مع النجم تامر حسنى كما يعتقد الكثيرون، لكن الحقيقة أن الظهور الأول للنجمة زينة كان من خلال فيديو كليب "افرض" مع النجم حكيم.

 


زينة

4-النجمة أميرة فتحى:

يبدو أن النجم حكيم كان البراند الرسمى لظهور النجمات فى فترة التعسينيات، خاصة ان كليب "افرض" أيضاً، ضمن ظهور مميز للنجمة أميرة فتحى التى كانت تقوم ببطولة الكليب أمام حكيم.

 


أميرة فتحى

5-دومينيك:

وبعد أن انهالت على مصر عاصفة المطربات اللبنانيات، كانت من ضمنهن الفنانة دومنينيك التى قدمت عدد من الكليبات الشهيرة مثل "عتريس"، ثم قامت بعمل سينمائى مع النجم محمد إمام، ولا يعرف الكثيرون أن الظهور الأول لدومينيك كان من خلال كليب "فينه" مع النجم هشام عباس.

 


دومينيك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة