وزير الداخلية يوجه بمواصلة الحملات الأمنية لمواجهة الجريمة

الخميس، 18 أغسطس 2016 08:57 م
وزير الداخلية يوجه بمواصلة الحملات الأمنية لمواجهة الجريمة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

كتب محمود عبد الراضى

وجه وزير الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كل أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة الأنشطة الإجرامية. 

 

ونجحت جهود الإدارات العامة لمباحث الأموال العامة، ومباحث الضرائب والرسوم، ومباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، وشرطة البيئة والمسطحات، وشرطة التموين والتجارة، وشرطة النقل والمواصلات، وشرطة الكهرباء فى ضبط 13115 قضية متنوعة، وتنفيذ 801 حكم قضائى خلال ٢٤ ساعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة