مواطن يطالب بتعيينه معيدا بجامعة الأزهر: تخطونى فى التعيين

الخميس، 18 أغسطس 2016 07:14 م
مواطن يطالب بتعيينه معيدا بجامعة الأزهر: تخطونى فى التعيين جامعة الأزهر - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى المواطن عطاء عبد الكريم طوسون شعبان، الحاصل على ليسانس اللغة العربية من جامعة الأزهر بالمنصورة، من عدم تعيينه معيداً بالجامعة، على الرغم من تعيين من هم أقل منه فى الدرجات.

 

وأضاف القارئ فى رسالته التى بعث بها لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، قائلاً: "علمت فى الإجازة الماضية أن جامعة الأزهر قامت بتعيين عدد من المعيدين من الخريجين الذين كانوا يتظاهرون فى السنوات الماضية من دفعة 2002 إلى 2010 تقريبا، ومنهم من هم بعدى فى الدرجات بمراحل، وقد خالفوا بذلك قانون تنظيم الجامعات وقانون تنظيم الأزهر، حيث لم يقوموا بعمل إعلان شامل للجميع ولم يكلفوا كل المتفوقين، وقد تخطونى بالتعيين حيث إن درجاتى 88، وقد عينوا من درجاته 83".

 

وطالب القارئ جامعة الأزهر فى النظر للالتماس الذى قدمه لإدارة الجامعة، وتعيينه مساواة بزملائه ومن هم أقل منه فى مجموع الدرجات.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة