محمود طاهر: سنعيد هيكلة قطاع الكرة وانهيار الأهلى لم يتح ذلك

الخميس، 18 أغسطس 2016 04:26 ص
محمود طاهر: سنعيد هيكلة قطاع الكرة وانهيار الأهلى لم يتح ذلك محمود طاهر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، أنه سيتم إعادة هيكلة قطاع كرة القدم بالأهلى بعد استقالة عبد العزيز عبد الشافى، وتحديد اختصاص كل مسئول، وربما يتم استحداث أو إلغاء وظائف، وانهيار الأهلى لم يتح للإدارة الفرصة بعد لتطبيق هذا الكلام.
 
وعن سهر صالح جمعة والصور التى نشرت له مؤخراً، قال رئيس النادى الأهلى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم": "المسئول عن ذلك مدير الكرة وقطاع الكرة ولم يقدم للمجلس تقرير بخصوصه، والموضوع لا بد أن يبنى على حقائق وتقارير".

وكان طاهر قد كشف أن الإدارة نقلت التمرين من الجزيرة لمدينة نصر، نتيجة التحريض من بعض الصحف للألتراس تحديداً وبعض الجماهير للانضمام إلى وقفات والهجوم على النادى ومجلس إدارته.

وطالب رئيس النادى الأهلى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم"، بحقوق الأهلى المشروعة فى تأمين مبارياته، قائلاً: "هذه حقوقى الطبيعية تأمين اللاعبين وأعضائه، وسأقف هذا نشاط الدورى حتى يتم الرد علينا بما هى الإجراءات التى سوف تستخدم لحماية القلعة الحمراء".

وأشار إلى أن هناك تسريبات كاذبة تخرج لتهييج الجماهير والرأى العام ضد مجلس الإدارة الحالى، مضيفاً: "الناس كلها عارفة مين.. هؤلاء لا يريدون نجاح فكرة التغيير ويشعرون أنهم فقدوا شيئا ما، ويعتقدون أن نجاح مجلس طاهر يطمس نجاح آخرين، وبعض من خاضوا ضدنا الانتخابات يروا أننا لا نصلح لإدارة النادى".

وعن المطالبين بتمثال لمانويل جوزيه، قال: "التماثيل لا تصنع لمدربين، بل ظواهر وهما التتش وصالح سليم، وهناك مجموعة من المشجعين يعتقدون أن جوزيه المنقذ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة