محمود طاهر: الأهلى حرًر محضر ضد الألتراس وأحداث مدينة نصر مدفوعة الأجر

الخميس، 18 أغسطس 2016 03:17 ص
محمود طاهر: الأهلى حرًر محضر ضد الألتراس وأحداث مدينة نصر مدفوعة الأجر محمود طاهر
كتب - رمضان حسن ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أن اقتحام الجماهبر لتدريب الفريق الأخير ليس بسبب غضب الجماهير من نتائج الفريق كما يروج البعض، مشددا أن ما حدث أمر مدبر من قبل البعض ومدفوع الأجر.

وقال رئيس الأهلى فى تصريحات تلفزيونية أن إدارة ناديه أصدرت قرار سابق بمنع الجماهير من دخول النادى إلا أن الداخلية رفضت الأمر وطلبت السماح لهم بالدخول.

وأضاف طاهر أنه لا يستقوى بالجماهير بدليل قيام بعضهم بسبه برفقه أعضاء مجلسه.

كشف   رئيس الأهلى عن أن ناديه قام بتحرير محضر ضد عدد من الأفراد الذين اقتحموا مقر النادى أمس الأول الثلاثاء والاعتداء على عدد من اللاعبين أبرزهم حسام غالى وعمرو جمال،وتم إرفاق فيديو وصور بالواقعة.

وقال طاهر، إن الأهلى لا يقاضى جمهوره ولكنه سيقاضى من تجاوزوا  فى حق الكيان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود- السعوديه

من يدفع الاجر

باشمهندس محمود تقول ان ماحدث مدفوع الاجر فهل لك ان تكمل وتقول صراحة من الذى دفع الاجر وتقدم بلاغ للنائب العام ولا هو كلام مرسل وخلاص ياسيدي كل كلمة تقولها محسوبه عليك ولماذا انتظرت يوم كامل حتى تقدم بلاغ دا اذا كنت قدمت فعلا اسمح لى باشمهندس الكرسي واسع عليك مع احترامى الشديد لادبكم وحسن اخلاقكم ولكن هذا المنصب له مقومات شخصية ليست عندك

عدد الردود 0

بواسطة:

Eng. Hesham

ده اخرة التعب الاعمى

الى المهندس محمود طاهر ومجلس إدارة الاهلى المحترم يجب ان تعلوا المبادئ في كل شيء و طبعا الاستقواء بالجماهير ودعم التراس عكس المبادئ وهذا اللي خلق التعصب الاعمى والبلطجة بين جماهير الأندية حتى وصل الامر للبلطجة على اللاعبين ومجلس الإدارة يعنى أتوقع انك ممكن متعرفش تدخل مكتبك او تكون مهدد وانت قاعد داخل مكتبك على كرسى الرئيس بالنادى الاهلى . شوف التعب الاعمى هيوصلنا لفين يا مهندس محمود.

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

دلوقت بى محمود طاهر بيحرر محضر ضد الالتراس

كنت فين من زماااااااااااااااااان لسه فايق الآن

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

مدفوع

انا اويد المهندس محمود طاهر فيما قاله عن احداث الالتراس . الحقيقة هؤلاء ليسوا جماهير الأهلي انما مجموعة بلطجية مدفوع لهم الأجر للقيام بهذه الأعمال للاساءة لسمعة النادي الأهلي . وخصوصا من الذين كانوا يهتفون ضد الرمز الكبير الراحل المايسترو صالح سليم بابشع الالفاظ منذ يومين .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمار

مع احترامي

مع احترامي للمهندس طاهر انت من حضرت العفريت وانت من عليك صرفه وانتم من فتح للاالتراس ابواب النادي وسب المستشار مرتضي اكثر من مره وجاء اليوم وانقلب السحر علي الساحر ولكن عندما طالك وطال فريق الكره تبكي الان وتشتكي بعد مرور يومان علي الكارثه وتطلب الحمايه الامنيه بعد ان طلبت منهم عدم التدخل في شئون النادي ارجو عمل فلاش باك من بدايه احداث بورسعيد حتي الان سوف تخرج بنتائج جيده بما تم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة