طارق حجى: الإخوان وافقوا على الاعتراف بالمثلية الجنسية فى برلمان بريطانيا

الخميس، 18 أغسطس 2016 10:22 م
طارق حجى: الإخوان وافقوا على الاعتراف بالمثلية الجنسية فى برلمان بريطانيا الكاتب والمفكر المصرى طارق حجى
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب والمفكر المصرى الدكتور طارق حجى أن هناك وفدًا من الاخوان أعلنوا موافقتهم على الإعتراف بالمثلية والشذوذ الجنسى خلال حضورهم للبرلمان الانجليزى مؤخراً.

وأضاف حجى خلال حواره مع الإعلامى محمد مصطفى شردى، مقدم برنامج "يوم بيوم"، والمذاع عبر فضائية "النهار اليوم"، أن الإخوان رافضين قيام الدولة المدنية فى مصر والتى تتسم بالربط بين الدولة والمواطن، وتابع: " بيقولوا للغرب ايوا على اللى هما عاوزين يسمعوه..ويقولو ربنا اللى بيحكم فى الموضوع دا احنا مابنحكمش".  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

الاخوان و الثعابين

الاخوان يتفقون مع الثعابين في عدد من الصفات : الالتفاف على المواضيع . تغيير الجلد . اللسان الطويل الكذوب . السم الفتاك .

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامة حمزة

تعبيرات

ما هو المقصود ب "الاعتراف بالمثلية الجنسية"؟ كيف نعترف أو لا نعترف بجماعة من الناس؟ هل نعترف مثلاً بقصار القامة، او بطوال القامة، أو بذوي الشعر الأكرت، او بذوي البشرة الغامقة، أو بالشُقر، أو بالشخص الأيسر، أو بذوي المواهب الفنية، او بالمتفوقين دراسياً، أو بالمتفوقين في الألعاب الرياضية، أو بالسعداء، أو بالتعساء، أو بذوي الأنوف الطويلة، أو بذوي العيون العسلية، أو بآكلي السبانخ، أو ... أو ... أو ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

عادي

عادي جدا الاخوان بيعبروا عن نفسهم.....

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

للاستاذ سلامه

ما يقصدوه هو الاعتراف بحق المثليين من الزواج من نفس النوع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالله

الي الاستاذ سلامه حمزه

هنا و في معظم المواقع الالكترونية و الصحف و المجلات ، لا يختاروا ألفاظهم بدقه المقصود الاعتراف بحقوق الشواذ و ليس الاعتراف بهم ، و عندما تعترف بحقوقهم و كانهم جماعه مميزه عن بقيه البشر ، فيجب ان يحصلوا علي حقوق قانونيه و هي الحق في الزواج مثلا و المجاهرة بذلك و الحق في تبني أطفال او استئجار رحم سيده يقوم احدهم بتلقيحها بحيواناته المنويه ثم يحصل الشواذ علي الطفل و كذلك السيدات الشواذ لهم نفس الحقوق كل هذا و اكثر يتم في الدول الاوروبيه و حتي زواجهم في الكنيسه و ان يصبح القساوسة شواذ مسموح به و لا يفقدوا عملهم في الكنيسه و أشياء اكثر من هذا ، و اول الدول التي سمحت بهذا هي الدول الإسكندنافية انا واثق ان حضرتك عارف الكلام ده و لكن يمكن معترض علي التعبيرات المستخدمة في التقرير و لكن نصيحت لحضرتك و للقراء الأعزاء ، خد نفس عميق و استغفر ربنا و خلي دواء الضغط في إيدك

عدد الردود 0

بواسطة:

عدنان داود حمدان

شئنا أم أبينا الشذوذ واقع فى جميع الدول والطبقات

وينتشر فى المدن التى يقل فيها الاختلاط بين الجنسين . وينتشر فى مصر هنا ولكن فى الخفاء .

عدد الردود 0

بواسطة:

مش اخونى

كداب ياحجى

كداب ياحجى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة