أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. ألبرت شفيق ومريم ناعوم فى لجنة تحكيم "الطريق إلى ألمانيا"

الخميس، 18 أغسطس 2016 04:00 م
بالصور.. ألبرت شفيق ومريم ناعوم فى لجنة تحكيم "الطريق إلى ألمانيا" ألبرت شفيق فى لجنة التحكيم
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فريق عمل فيلم "مش كائن فضائى" مؤخرا، على منحة تدريبية ببرلين مقدمة من "أونا أكاديمى" بالتعاون مع معهد جوته بالقاهرة، وذلك بعد تقييم لجنة التحكيم واختيارهم كفريق فائز للموسم الثالث من مسابقة "الطريق إلى ألمانيا".

 

وشهد معهد جوته، فعاليات الحدث فى حضور كل من د.الكه كاشل مونى مدير عام معهد جوته مصر والمدير الإقليمى لمعاهد جوته بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ريم ماجد مديرة الأكاديمية، غادة الشربينى مساعدة مدير القسم الثقافى بمعهد جوته”.

 

وتم تقييم 4 أفلام قصيرة مقدمة من 4 فرق مختلفة من خريجى أكاديمية "أونا" من قِبل لجنة التحكيم المؤلفة من كل من “ألبرت شفيق رئيس شبكة قنوات النهار، والكاتبة مريم ناعوم، مها شهبة كاتبة إعلامية وصانعة أفلام وثائقية، على سطوحى مخرج أفلام وثائقية وصحفى تلفزيونى، بيورن بلاشك مراسل الشرق الأوسط".

 

"الطريق إلى ألمانيا"، أحد المشاريع السنوية لمعهد جوته، المدعومة من وزارة الخارجية الألمانية، وهو عبارة عن منحة تدريبية إلى برلين، يشرف على المشروع كل من معهد جوته وأونا أكاديمى.

 

 ويهدف هذا المشروع لدعم الشباب فى المجالات الإعلامية المختلفة، من خلال التبادل الثقافى مع المؤسسات الألمانية للتعرف على ملامح وممثلى الإعلام الألمانى والأوروبى.

 

تنظم المسابقة كل عام ويحق لخريجى أكاديمية "أونا" من كافة التخصصات الاشتراك حيث يتم تقسيمهم على مجموعات مختلفة، ويكلفوا بإنتاج مشروع سنوى.


ألبرت شفيق في لجنة التحكيم

لحظة إعلان الفيلم الفائز

صورة تذكارية مع ألبرت شفيق ولجنة تحكيم المسابقة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة