22 سبتمبر آخر مهلة للشركات للتوقيع..

مجلس إدارة "جهاز تنظيم الاتصالات" يوافق على رخص الجيل الرابع للمحمول

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 09:21 ص
مجلس إدارة "جهاز تنظيم الاتصالات" يوافق على رخص الجيل الرابع للمحمول ياسر القاضى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسؤول رفيع بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن مجلس إدارة الجهاز الذى عقد لساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، قد وافق على رخص الجيل الرابع للمحمول فى شكلها النهائى للتوقيع.
 
وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لليوم السابع، انه سيتم إرسال الرخص فى شكلها النهائى الأحد المقبل، على أن يتم إعطاء مهلة لشركات الاتصالات الأربعة حتى 22 من سبتمبر المقبل، لافتا إلى أنه تم وضع أسبوع العيد فى الاعتبار عند وضع المهلة الزمنية ،عقد الاجتماع برئاسة المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
ووافق مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات على رخص خدمات الجيل الرابع وتقديم خدمات المحمول الأسبوع الماضى، وفوض الإدارة التنفيذية بقيادة المهندس تامر جاد الله بالبدء فى الإجراءات الخاصة بها والتفاوض على قروض بنكية تصل إلى نحو 5 مليارات جنيه، وأكد مصدر مسئول بالشركة لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق أن الشركة المصرية للاتصالات ستبدأ تقديم خدمات المحمول بعد عام من الحصول على الترخيص، وأنها بدأت بالفعل فى تجهيز السنترالات ورفع كفاءة الخطوط.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أكد على دعم الدولة إصدار رخص خدمات الجيل الرابع، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووعد بزيادة الترددات الممنوحة للشركات عند الانتهاء من الترخيص.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

علي ابراهيم المتولي

اول اغسطس, 22 سبتمبر . 69 يناير. 93 مايو ,,, و هكذا الي ان ياتي وزير آخر.. حفظناكم خلاص

التصريحات المطاطية.. الشركات قالت نووو يعني نوووو. مفيش غير المصرية الفاشله علي مستوي الخدمة و الاعطال و بطلة العالم في الاحتكار الذي لا يؤدي الي شئ سوي انهيار كافة الخدمات.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لللأسف لم يذكر سنة كام 1111 ربنا يتولاكم برحمته .

مسلسل بايخ .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوزيدان

الى الشركه المصريه للاتصالات

للشركه المصريه فرصه ذهبيه للتحقيق المكاسب من خلال التلليفوت المحمول حيثىيوجد بها الفروع المنتشره بجميع انحاء الجمهوريه

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

المصرية للاتصالات من فشل الى فشل

الحكومة طرحت رخص و الحكومة ممثلة في المصرية للاتصالات هي بس الي وافقت...ده طبعا لأنها المحتكر الاساسي للاتصالات و سبب فشل المنظومة بالكامل...و موضوع الاحتكار ده رسمي باعتراف جهات التحقيق الحكومية (جهاز منع الاحتكار) و تم تغريم المصرية للاتصالات بدفع 1? من الارباح و بعدين المصرية للاتصالات كاقدم مشغل اتصالات في المنطقة (160 سنة) لييييه لم يستثمر في الدول كلها مثل شركة زين الكويتية (4 دول او اكتر) و شركة اتصالات الاماراتية (5 دول) ؟؟؟؟؟؟...الاجابة بسيطة..لأنها شركة فاشلة متعرفش تستثمر و لا تدير و معتمدة تماما على الاحتكار...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة