خالد صلاح

"هتخسي من غير ما تحسي"

10 نصائح لمذيعات ماسبيرو لإنقاص وزنهن فى شهر والعودة للشاشة

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 02:00 م
10 نصائح لمذيعات ماسبيرو لإنقاص وزنهن فى شهر والعودة للشاشة المذيعة يمنى حسن
كتبت - دينا الأجهوري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أزمة وقف مذيعات ماسبيرو البدينات عن العمل ومنعهن من الظهور على الشاشة يتصدر مواقع السوشيال ميديا، وأصبحت المذيعات اللاتى ذكرت أسمائهن فى قرار منعهم من الظهوروإعطائهن مهلة شهرا لإنقاص وزنهن وهن "خديجة خطاب وسارة الهلالى ويمنى حسن ومها عادل وميرفت نجم" وثلاثة مذيعات أخريات من الفضائية المصرية، ويبحث رواد المواقع الفنية عن أخبارهم لمعرفة آخر ما وصلن إليهم فى أزمتهن التى أصبحت حديث الصحافة أيضا، خاصة وأن الإعلامية صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أكدت للمقربين منها أنها لن تتراجع أبدا عن هذا الشرط مهما أثير من جدل.

وأصبح ظهور الـ8 مذيعات التى ذكرت أسمائهن حجازى على الشاشة مرهون بهذا الشرط، فهل تستطيع المذيعات المهددات بعدم الظهور مرة أخرى خسارة الوزن المطلوب من كل واحدة منهن فى المهلة المحددة؟ بالطبع تحتاج كل منهن حلا عاجلا وسريعا لإنقاذ مستقبلهن، ولأن الحرمان من الطعام أمر صعب يحتاج لإرادة قوية فى الأساس، فيقدم"اليوم السابع"  من خلال السطور التالية "روشتة" بأهم 10 نصائح لمذيعات ماسبيرو لخسارة وزنهن فى وقت قصير بدون "دايت"، "وزى ما بيقولوا هتخسى من غير ما تحسى"..

-        

شرب المياه بكميات كبيرة

التجربة أثبتت أن شرب المياه بكثرة على مدار اليوم يعطيك إحساسا بالشبع عن طريق "أنك تملى بطنك ميه"...

-        

تقسيم الوجبات على مدار اليوم

تناول الطعام 4 مرات في اليوم "ممكن يخسسك"!!! بشرط أن تكون الكميات التي تتناولها في كل وجبة قليلة، حيث إن هذه الوجبات الصغيرة تساعد على استقرار نسبة السكر في الدم كما تساعد على قلة اندفاعك وإقبالك على الوجبات الدسمة.

-        

المشى

يعتبر "المشى" الحل البديل لممارسة الرياضة والتى لا يستطيع معظمنا المواظبة عليها.. كما أن المشى هو أفضل تمرين لحرق الدهون

-        

الابتعاد عن "الأكل المقلى"

التركيز على تناول الطعام المشوى...والابتعاد عن الزيوت ومن الممكن استبدال الزيت العادى بزيت الزيتون

-        

العيش البنى

كثير منا اعتاد على تناول العيش فى وجباته والابتعاد عنه يحتاج إلى وقت ومجهود ولأننا نبحث عن حلول سريعة للوصول للنتيجة المطلوبة فى وقت قصير من الممكن استبدال العيش الأبيض بالبنى أو "السن"

-        

الخضار والفاكهة

تناول الخضار بين الوجبات بشكل مستمر والتركيز أيضا على تناول الفواكه بدلا من شربها كعصير

-        

الإبتعاد عن النشويات

يعتبر تناول النشويات من أكثر العادات السيئة التي من الصعب الإستغناء عنها ولكن من الممكن إستبدالها بالحبوب الكاملة مثل الشوفان والشعير والأرز البني .

-        

أدوية التخسيس

وسيلة سريعة والأكثر إنتشارا حاليا...خاصة للسيدات العاملات اللاتي يقضين يومهم خارج المنزل ويلجأون إلى الوجبات السريعة "اللي ولا بتشفع ولا تنفع"...حيث تشعرك أدوية التخسيس بالشبع وتجعلك تتناول الطعام بكميات قليلة للغاية.

-        

الشاى الأخضر

استبدال الشاي الأحمر بنظيره الأخضر الذى يساهم في حرق الدهون ومن الممكن تناول أى كمية منه على مدار اليوم...النصيحة الأخيرة والتى تعتبر أهم خطوة يجب أن تتخذها مذيعات ماسبيرو هى "الابتعاد عن المحشى والمكرونة"...


خديجة خطاب

سارة الهلالي

مها عادل

مها عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة