"وصية" المايسترو تكشف سر رفض الأهلي إقالة مارتن يول

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 09:21 م
"وصية" المايسترو تكشف سر رفض الأهلي إقالة مارتن يول محمود طاهر رئيس الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب محمود طاهر رئيس النادى الأهلى دورًا مهمًا فى إنهاء الجدل داخل مجلس إدارة النادى بشأن مصير الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، فرغم أن أصواتًا داخل المجلس الأحمر بخلاف ثورة الجماهير التى طالبت بالاستغناء عن المدرب الهولندى بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية سواء بخسارة كأس مصر أمام الزمالك، ثم الخروج من بطولة أفريقيا بعدها بأربعة أيام تقريبًا إلا أن رئيس الأهلى رفض الانصياع لهذه الأصوات وأعلن تمسكه باستمرار المدير الفنى.

محمود طاهر تحدث مع أعضاء بمجلس الإدارة عن مبدأ تعلمه من المايسترو الراحل صالح سليم وهو احترام رغبة الجمهور لكن لا يمكن أن يرضخ مجلس أكبر نادٍ فى مصر وأفريقيا والوطن العربى لضغوط الجمهور فى كثير من الأحيان خاصة إذا كان هناك من يُحرّك هذه الجمهور، ويعلم رئيس الأهلى جيدًا أن عددًا من معارضيه سواء القدامى أو أولئك الذين اختلفوا معه عقب نجاحه فى الإنتخابات بدأوا "تسخين" الجمهور وأعضاء الجمعية العمومية ضده وهو ما ظهر فى أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية منها نهاية الموسم الماضى بعدما خسر الفريق الدورى والكأس ثم فى الجمعية العمومية الأخيرة وأخيرًا عقب خسارة الكأس والخروج من بطولة أفريقيا.

وأعلن رئيس الأهلى خلال جلسة ودية جمعته بأعضاء مجلسه مؤخرًا بمكتبه بمصر الجديدة إنه لن يرضخ لهذه الضغوط وسيُبقى على المدرب الهولندى خاصة أن الأخير لديه مشروع رائع للأهلى كما أنه لم يتولّى فرصة تدريب الفريق منذ بداية الموسم ويحتاج إلى فرصة أطول لإظهار خبراته الطويلة فى عالم التدريب التى تتحدث عنها تجاربه مع توتنهام الإنجليزى وأياكس الهولندى وهامبورج الألمانى، ورفض محمود طاهر مطالبة أعضاء بالمجلس بالاستعانة بأحد المدربين القادرين على انتشال الفريق من محنته الحالية حيث طرح محمد عبد الوهاب اسم حسام حسن تارة حسام البدرى تارة أخرى وأعلن رئيس النادى أن مارتن يول مُستمر وسيكون هناك تغييرات فى قطاع الكرة والجهاز الفنى خلال الفترة الماضية بانضمام هانى رمزى وسمير كمونة للجهاز الفنى على حساب أسامة عرابى وعظيمة وربما يحدث ذلك بعد مباراة أسيك الإيفوارى يوم 24 أغسطس الجارى فى ختام منافسات دور الثمانية والتى يخوضها الأهلى كـ"تحصيل حاصل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد محمود

ماله ومال المايسترو الراحل!

كميه الهزائم التي طالت فريق الكره لم يتعرض لها من قبل . . ولوطالت الفريق في عهد المايسترو لدفن نفسه حيا!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الصمد

المشكلة ليست في مارتن يول ..

يا طاهر بيه المشكلة فيك وفي الادارة اللي بتستخف بالآخرين الاهلي بياخد بطولات من غير مدربين !! انا مع سيادتك ان الرضوخ لغضب الجماهير خطر على استقرار النادي لكن سيادتك فهمت من المايسترو غلط !! المفروض سيادتك تاخد قراراتك بعيداً عن هذه الضغوط فليس من المنطق أن ترفض اتخاذ قرار لصالح النادي لكونة رغبة وضغط جماهيري فقط لا غير ؟! شىء غريب لا يصدقه عقل كيف تبيع رمضان صبحي وايفونا بملايين وهم اعمدة الفريق ولا تشتري وتدعم الفريق بالبديل ولديك فائض في الميزانية ؟!! امر غير مقبول على الاطلاق كيف الزمالك يشتري 12 لاعب غير الاعيبه اللي عنده ويلم كل الاعيبه المهاريين من كل الاندية وانت جالس تتفرج وتقول العدد فـ اللمون يا طاهر بيه الحق نفسك بكام لاعب قبل فوات الآوان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة