تحقيقات وملفات

مارتن يول يبدأ عهدا جديدا مع الأهلى بعد تجديد الثقة فيه.. السفارة الهولندية تطلب حمايته بعد تصاعد غضب الجماهير.. والإدارة تقلص صلاحيات زيزو وتطيح بمعاونى الخواجة

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:40 م
مارتن يول يبدأ عهدا جديدا مع الأهلى بعد تجديد الثقة فيه.. السفارة الهولندية تطلب حمايته بعد تصاعد غضب الجماهير.. والإدارة تقلص صلاحيات زيزو وتطيح بمعاونى الخواجة مدرب الاهلي مارتن يول
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ مارتن يول المدير الفني للأهلي عهدا جديدا في قيادة الفريق الأحمر بعد أن جددت إدارة النادي الثقة فيه ورفضت فكرة الإطاحة به من تدريب الفريق على خلفية الخروج من بطولة دوري الأبطال الأفريقي وخسارة كأس مصر أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف.

وعقد مجلس الأهلي اجتماعا وديا استقر فيه على بقاء يول ورفض فكرة الرضوخ لمطالب الجماهير بالإطاحة به من منصبه، خاصة وأن محمود طاهر رئيس النادي لديه ثقة كبيرة في الخواجة ويؤمن تماما بإمكاناته وقدرته على تصحيح الأمور فى الفترة المقبلة.

السفارة الهولندية تطلب حماية يول

وتلقى مسئولو النادي الأهلي في الساعات الماضية اتصالات من السفارة الهولندية بالقاهرة والتى قامت بالاستفسار عن حقيقة تعرض مارتن يول لمضايقات من جانب الجمهور، وذلك بعد الخروج من البطولة الأفريقية وخسارة كأس مصر أمام الزمالك.

وأكدت السفارة لإدارة القلعة الحمراء استعدادها لحماية المدير الفني فى حالة تعرضه مرة أخرى لمضايقات من بعض الجماهير الغاضبة، خاصة بعد أن أعلن مجلس النادي عن استمراره في منصبه، رافضا فكرة الإطاحة به فى الوقت الحالي.

كان مارتن يول قد تعرض لانتقادات وهجوم شديد عقب خسارة بطولة كأس مصر والخروج من دوري أبطال أفريقيا، بل إن أحد المشجعين قام بمهاجمته والاعتداء اللفظي عليه فى ملعب السويس.

تشكيل لجنة كرة

وقرر مجلس إدارة النادي تشكيل لجنة للكرة يترأسها محمود طاهر لإدارة شئون الكرة فى الفترة المقبلة، وتم طرح أكثر من اسم للتواجد في هذه اللجنة على رأسهم ضياء السيد وزكريا ناصف بجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  الحالى.

تقليص صلاحيات زيزو

كما استقر المجلس الأحمر على تقليص صلاحيات عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة حيث يتم سحب الإشراف على الفريق الكروى الأول منه مع الاكتفاء بالإشراف على الأكاديميات وقطاع الناشئين فقط.

ولجأ مجلس الأهلي لذلك الأمر بعدما تراجع عن إقالة زيزو خشية غضب بعض أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء والذين يتمتعون بثقل داخل الجمعية العمومية ، ورفض مجلس الأهلي إقالة زيزو حاليا كنوع من التطفيش حتى يستقيل ويصبح موقف المجلس أفضل أمام الرأي العام.

الإطاحة بالجهاز المعاون ليول

وتم الاستقرار على الاستغناء عن الجهاز المعاون لمارتن يول والمكون من أسامة عرابي المدرب العام ومحمد عبد العظيم المدرب المساعد وطارق سليمان مدرب حراس المرمى ، وسيتم الاستعانة بجهاز معاون جديد هو هاني رمزي مدربا عاما وسمير كمونة مدربا وخالد مصطفى مدربا لحراس المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أهــلاوي من زمـااان

عفوا طاهر تنحـى فـورا ! عـودة جـوزيـه والـخطيـب ضـروري وخريـطة طريق من 6 نقـاط

أثبتت الأحداث أن مارتن يول لايجيد فن قراءة المباريات الكبرى وأيضا هو شخصية غير مسيطرة على اللاعبين والفريق الغير منضبط تكتيكيا ولا سلوكيا ! وفي رأيي بصفتي اهلاوي قديم أن عناد محمود طاهر سيؤدى إلى مزيد من المشاكل وحتما سيؤدي إلى صدام مع جمهور الأهلي ولاسيما الألتراس الإخواني الهوى والميل والتمويل .. وفي رأيي أن فريق الكرة حاليا وفي هذا التوقيت في إحتيـاج للساحر البرتغالي مـانيـول جــوزيه فهو الوحيد القادر على إعادة هيكلة تكتيك الفريق وإعادة إنضباطه بما يملك من شخصية قوية وقراءة عبقرية في المباريات الهامة والكبيرة وسوف يستحمله الجمهور ويصبر عليه بما يملك من رصيد بطولات وعلاقة حب قوية مع الجماهير وأطالب وزير الرياضة بإعادة النظر في هذا المجلس المعيّن ولابد لوجود دور رئيسي للكابتن محمود الخطيب في إدارة منظومة الأهلي وعلى هذا المجلس المعيّن أن ينسحب طواعية فقد أثبت فشلا ذريعا في إدارة كرة القدم بالنادي وخسر البطولات وضاعت هيبة الفريق محليا وأفريقيا وهذه هي روشتة علاج الوضع من وجهة نظري : 1_ تنحي المجلس المعين للمهندس محمود طاهر فورا 2_ تولي الكابتن محمود الخطيب رئاسة النادي مؤقتا حتى إجراء إنتخابات 3_ عودة مـانيول جـوزيـه وبسرعة لتولي تدريب الفريق ومعه جهاز مساعد يختاره بنفسه 4_ مصارحة جماهير الأهلي بوضع الفريق الحالي من الناحية الفنية 5_ تطهير الفريق وكل فرق النادي من الخلايا الإخوانية الكثيرة المنتشرة بالنادي وتريد إحداث فوضى في أكبر نادي بالشرق الأوسط 6_ عودة لجنة الكرة على أن تكون برئاسة الخطيب ومعه جوزيـه. في رأيي هذه هي خطة الإنقاذ الفاعلة حاليا وستؤدي إلى الأستقرار الفني والجماهيري

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر يوسف

طاهر فاشل ويول فاشل

اذا كان محمود طاهر رئيس النادى فاشل فهل سيكون المدير الفنى ناجح طبعا سيكون فاشل مثله بلاش كبر واخضع لراى الجمهور وسنرى الثقه العمياء فى هذا المارتن يول الفاشل الذى تتقاضى من وراءه سمسره لانك ان كنت لم تتقاضى من وراءه سمسره منت تركته يرحل هذا الفاشل سيودى النادى الاهلى فى داهيه

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

اقول

الاهلي حصل على الدوري بفضل كابتن زيزو ترك الفريق بفارق 11 نقطة ضيع نصفها يييول

عدد الردود 0

بواسطة:

Vanditta

كم تبلغ عمولة عقد يول و جهازه الاجنبي ؟

اذا كان الراتب الشهري 200000 دولار فان راتب سنتين هو 4800000 دولار او 4,8 مليون دولار. عمولة 10 - 15 % = 480000 - 720000 دولار او 6 مليون الي 9 مليون جنيه !!!!! 9 مليون جنيه ؟؟؟؟ في صفقة واحدة ؟؟؟؟ دا انا لا يهمني الاهلي و لا جماهير الاهلي و لا الجن الازرق. انا اقتل ادبح اشرد و لا اسيبش ال 9 مليون جنيه. رزقي و جالي لحد عندي اقوله لأه ؟؟؟؟ هاءأع !! ما غيري نهب سنين طويلة من سبوبة الاهلي و عايش اهو معزز مكرم !!!!! جات علي انا المهندس الغلبان !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Rajab

الاهلي العظيم

المشكله ان محمود طاهر أشك انه زملكاوي وهو سبب المصايب للاهلي بعناده وكبره

عدد الردود 0

بواسطة:

مشنمش

كل تعليقات الاهلاويه قبلى صح.....احذروا من مارتن يول ..انه سيشعل الفتنه فى الاهلى بين ابناء النادى

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

وهبه الغنيمي

الازمه في الاهلي

محمود طاهر وشلته ارزقية لا يصلحون لادارةالنادي وتصميمه علي بقاء هذا المدرب الفاشل دليل علي تقاضية هو وشلته علي عمولات كبيرة فالاهلي فيه مدربين خير من هذا المدرب الفاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد انور

المؤمره

البدايه للاسف كانت تصفيه حسابات وحقد وحب الكرسى قادها طاهر ابو زيد بحكايه الست سنوات فلرحل مجلس اداره ناجح حقق بطولات لن يحقق المجلس الحالى عشرهاز يا ترى طاهر ابو زيد قبض كام علشان يدمر الاهلي؟ زى الخونه اللى قبضوا علشان يدمروا العراق و سوريا وليبيا واليمن .................الخ.؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Omar Elmasry

يول ..علاجه الجزمة

مش هايمشي الا لما ينضرب بالجزمة . فمع اول اخفاق يجب رشقه بالجزمة على دماغ امه عشان يهرب ويقول يا فكيك .. المطلوب من جمهور الاهلى العريق البحث عن جزمة تكون مقاسها 48 او 50 و يتم قذفها تجاه هذا الفحل حتى يرحل... ويا حبذا لو كانوا فردتين (فرده ل مارتن يول و التانيه لمحمود طاهر)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خطاب

الاهلى نادى صاحب رؤية

الاهلى نادى محترم له بعد رؤية ويثق فى اختيارته من مدربين ولاعبين ويمنحهم الفرصة ولا ياخذ قرارات متسرعة عند فقد بطولة او اثنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة