محافظ كفر الشيخ يناقش مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى الجارى

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 02:53 م
محافظ كفر الشيخ يناقش مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى الجارى اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية ، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، بحضور محمد الصيرة - السكرتير العام ووكلاء الوزارات الخدمية، وأمانة متابعة المشروعات بمجلس الوزراء برئاسة الدكتور شريف أحمد كمال، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية بمديرية الشئون الصحية وهيئة التأمين الصحي والتربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية والشباب والرياضة والإسكان ومشروعات الري ومياه الشرب والصرف الصحي ومشروعات هيئة الطرق ومديرية الطرق .

وشدد محافظ كفر الشيخ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها في جدول الأعمال الأسبوعي، والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعي بذلك متضمناً موقف التنفيذ ، لافتا انه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين .

كما بحث محافظ كفر الشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها  من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتماد المالية .

وقال محافظ كفر الشيخ ، أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة ، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيا ، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة ، مع وضع الجدول الزمني لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها في موعدها المحدد .

كما كلف " المحافظ " بحصر جميع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة ، واستيفاء الإجراءات مع تنفيذ الإزالة الفورية ، وتفعيل القانون ، كما شدد على تحصيل المستحقات المالية للدولة .

وقد وجه محافظ كفر الشيخ ، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير القرى الأكثر احتياجا وتسهيل كافة المعوقات وسرعة حلها والتنسيق مع الجهاز التنفيذي .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة