مانشستر سيتى يفتتح مشواره بدورى الأبطال أمام ستيوا بوخارست

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 08:00 ص
مانشستر سيتى يفتتح مشواره بدورى الأبطال أمام ستيوا بوخارست جانب من مباراة سابقة لفريق مانشستر سيتى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى ضيفاً على ستيوا بوخارست الرومانى، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات مرحلة الذهاب بالملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتعد هذه أول مباراة رسمية على الصعيد الأوروبي لفريق مانشستر سيتى، تحت قيادة المدرب الإسبانى جوسيب جوارديولا، الذى تولى تدريب الفريق السماوي هذا الصيف، بعد مشوار حافل مع بايرن ميونخ الألماني.

ويسعى مانشستر سيتى الذى يتفوق على ستيوا بوخارست الروماني من ناحية الخبرة والإمكانيات الفنية، لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف، يضع على أثره قدماً فى دور المجموعات، قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها الاسبوع المقبل بملعب "الاتحاد".

ويأمل جوارديولا فى قيادة مانشستر سيتى لتحقيق لقب دورى أبطال أوروبا، بعدما نجح فى تحقيق هذا الانجاز مع برشلونة الاسبانى، لكنه فشل فى مواصلة تلك الانجازات مع بايرن ميونخ بعدما ودع الفريق البافاري منافسات النسخ الثلاثة الأخيرة من البطولة من الدور نصف النهائى.

كما يلتقى اليوم كوبنهاجن الدنماركى مع أبويل نيقوسيا القبرصي ودينامو زغرب الكرواتى مع سالزبورج النمساوي، وأياكس الهولندي مع روستوف الروسي، ويونج بويز السويسري مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة