أكرم القصاص - علا الشافعي

أخطاء تجنبيها لو حبيبك بكى أمامك.. أهمها متسكتيش

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 08:00 م
أخطاء تجنبيها لو حبيبك بكى أمامك.. أهمها متسكتيش إذا بكى شريكك أمامك - أرشيفية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تدفع بعض الضغوط والطاقة السلبية التى قد تحيط بشريكك لجعله يبكى، وهو الأمر الذى يعتبره المجتمع مرفوضا، حيث يجده البعض بمثابة "ضعف"، لكن فى الحقيقة البكاء يمكن أن يريح الشخص ويخفف الشعور بالضغوط، لكن ماذا إذا تفاجأتى ببكاء شريكك؟.. هناك بعض الأخطاء التى بالضرورة أن تتجنى الوقوع فيها.

 

- لا تسأليه "هل تبكى؟"

إذا وجدتى شريكك الدموع تملأ عينيه لا تسأليه "هل تبكى؟" فبذلك قد يشعر بالحرج، فيحاول فى ذلك الوقت أن يخفى مشاعره بدلا من التعبير عنها لك.

 

- لا تنصحيه بأن يأخذ الأمور ببساطة

إذا كان شريكك فقد أعصابه وبكى أمامك فلا تنصحيه بأن يأخذ الأمور ببساطة، ففى ذلك الحين سيتجنب أن يبوح لكى بما يدور فى رأسه كونه يجد المشكلة كبيرة ولا يستطيع تحملها لكن أنت اعتبرتها "سهلة وبسيطة"، ونصحتيه بأن يأخذ الأمر ببساطة.

 

- صمتك من أكبر الأخطاء

إذا صمتِ فى ذلك الوقت الصعب ولم تقومى باحتواء الموقف عن طريق الدخول فى بعض التفاصيل الخاصة بوصوله لهذه المرحلة، والموقف قد يحتاج للمسة مريحة أو معانقة فى بعض الأحيان فالاهتمام والرومانسية قد تزيل الشعور بالضغوط التى تعرض لها.

 

- لا تحاولى تغيير الموضوع والانتقال لآخر

لا تحاولى أن تغيرى الموضوع الذى عرض شريكك لهذه الضغوط والانتقال لموضوع آخر، فتحويل العقل والتفكير فى هذه اللحظات ما هو إلا حل مؤقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة