النيابة تواصل تفريغ تسجيلات الواقعة..

نادر خزام أمام النيابة: "مأمور ضرائب ضغط عليا عشان يأخذ رشوة"

الإثنين، 15 أغسطس 2016 05:18 م
 نادر خزام أمام النيابة: "مأمور ضرائب ضغط عليا عشان يأخذ رشوة" محكمة شمال القاهرة - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الخبير المثمن نادر خزام خلال تحقيقات نيابة الأموال العامة بشرق  القاهرة الكلية، أن المتهم الأول في القضية ويدعي جلال.ب، رئيس مأمورية ضرائب بجاردن سيتي، ضغط عليه للحصول على الرشوة بزعم أنه سيتمكن من إعطائه إعفاء ضريبي لإحدي ميزانيات الشركة الخاصة به، مقابل تسليمه مبلغ مالي 55 ألف جنيه، علي صورة شيك مبدئي قيمته 35 الف جنيه، وشيك آخر قدره 20 ألف جنيه، وذلك بالتعاون مع مصطفي.ع، مأمور ضرائب بإدارة المهن الحرة.
 
وكشفت التحقيقات أن "خزام" استعان بسكرتير مكتبه ويدعي " تامر.هـ" لتوصيل الشيكات للمتهمين، في حين اشترك المتهم الخامس " احمد.هـ"، في استلام الشيكات سالفة الذكر.
 
وعندما واجهت النيابة المتهمين باعترافات " خزام"، أنكر جميعهم علاقتهم بالمتهم، مؤكدين أن العلاقة معه لا تتعدى سوي أنه أحد العملاء بمصلحة الضرائب فقط.
 
يذكر أن نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية،  برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامي العام الأول،  أمرت بتجديد حبس المتهمين 15 يوما، بتهمة عرض رشوة مالية، يوم الخميس الماضي.
 
كما أكدت النيابة،  أنها مازالت تقوم بتفريغ تسجيلات الهيئة العامة للرقابة الادارية، حول الواقعة، والتي من المقرر أن تقوم بعرضها علي لجنة من خبراء ماسبيرو،  ونفت إرسالها الي مبني اتحاد الاذاعة والتلفزيون حتي الآن. 
 
وكانت نيابة الأموال العامة قررت حبس المتهمين الأسبوع الماضى، بعد أن تلقت إخطارا من الهيئة العامة للرقابة الإدارية، بضبط كل من الخبير المثمن نادر خزام و3 من مأمورى الضرائب بإدارة المهن الحرة، بعد أن عرض المتهم الأول على بقية المتهمين رشوة مالية قدرها 50 ألف جنيه، نظير إعداد ميزانيات لشركته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة