بالصور.. تعرف على قائمة كتب اختارها الرئيس أوباما للقراءة فى فصل الصيف

الإثنين، 15 أغسطس 2016 08:00 ص
بالصور.. تعرف على قائمة كتب اختارها الرئيس أوباما للقراءة فى فصل الصيف باراك أوباما
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول كل رئيس الخروج من الأجواء السياسية التى تحيطه وتضعه تحت ضغط نفسى كبير بممارسة هوايته الخاصة والتى قد تجعله فى حالة مزاجية أفضل بعيداً عن التوتر ، وكان الرئيس الأمريكى باراك أوباما يقضى وقت راحته وفراغه فى القراءة، ونكشف اليوم عن الكتب التى اختارها أوباما للقراءة هذا الصيف .

باراك أوباما 

وجاء فى المقدمة كتاب " Barbarian Days: A Surfing Life" وهو من تأليف ويليام فينيجان، والذى قرر أن يبدأ بقراءته، والكتاب سعره 20 دولار فقط ، أما الكتاب الثانى فهو كتاب  "H Is For Hawk " وهو من تأليف هيلان ماكدونالد و سعر الكتاب 11 دولار .

 

باراك أوباما 

كما دخل  كتاب "The Girl on the Train " تأليف بولا هوكينس، قائمة الكتب التى قرر الرئيس الأمريكى براك أوباما قراءتها هذا الصيف، و كتاب "Seveneves " والذى قام بتأليفه الكاتب الأمريكى الشهير نيل ستيفنسون  وسعر الكتاب 11 دولار.

 
 كتاب " Barbarian Days: A Surfing Life  " 
 
كتاب  " H Is For Hawk "
 
كتاب "The Girl on the Train " 
 
كتاب "Seveneves "









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Islam

خبر مالوش لازمة

أعتقد أن الخبر ليس مشوقاً لان يقرأه أحد خاصة أنه يخص الشخص الوحيد الذى يكرهه المصريين بعد نتنياهو ، فليذهب أوباما إلى الجحيم ويكفينا مانسمعه عنه من إتخاذ قرارات تضر المسلمين عامة والمصريين خاصة .

عدد الردود 0

بواسطة:

كفاح عقل

خبر فى غاية الأهمية : القراءة عنوان الحضارة ، والدليل على الحياة؟؟ تعليق على رقم(1)

الكراهية تضر أصحابها فى المقام الأول ، ولا تصل الى من تكرههم؟؟؟ وسواء كره المصريون أم أحبوا ، فالأمر سيان ، كراهيتهم لاتضر وحبهم لا ينفع، ومن الغباء أن يحب الانسان من لايعلم بحبه ،ومن الغباء كذلك أن يكره الانسان شخصآ لاتضره الكراهية، أما المفيد فى الخبر : فهو وجود رؤساء دول كبرى يجدون بين مسؤلياتهم وقتآ للقراءة والتعلم ، ولايدعون العصمة ، وأنهم أنصاف آلهة تمشى على الآرض ، ثم نكتشف أنهم كانوا لايعرفون القراءة والكتابة ، ولكن بعد موتهم ، فقد كان جهلم من أسرار الدولة التى لايجوز الخوض فيها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة