أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 15 / 8 / 2016

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:29 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 15 / 8 / 2016
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 15 / 8 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها ،  الزمالك يفوز على إنيمبا النيجيرى بهدف نظيف، وسويلم يعقد اجتماعا مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية غداً.

 

 الزمالك يهزم إنيمبا بهدف نظيف ويتأهل لنصف النهائى الأفريقى

خطف الزمالك بطاقة التأهل للدور قبل النهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، بعد الفوز على إنيمبا النيجيرى بهدف نظيف فى اللقاء الذي جمعهما على استاد بتروسبورت، بالجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة.

 

سويلم يعقد اجتماعا مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية غداً بالجبلاية

يعقد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة اجتماعاً مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية غداً الثلاثاء بمقر الاتحاد بالجبلاية .

 

عماد متعب يُحارب "الإحباط " بجلسة خاطفة

يعقد عماد متعب مهاجم الأهلي جلسة سريعة مع لاعبى الفريق الأحمر قبل مران الغد بناء علي تعليمات مسئولى النادي يحاول فيها إخراج زملائه من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها البعض منهم، عقب خسارة مسابقة كأس مصر والفشل فى  استعادتها منذ 9 سنوات كامل.

 

مجدى عبد الغنى يهدى أندية المنيا قمصان جمعية اللاعبين المحترفين

زارت أسرة الجمعية المصرية للاعبى كرة القدم المحترفين برئاسة مجدى عبد الغنى نجم الأهلى السابق، والمرشح لعضو اتحاد الكرة فى الانتخابات المقبلة المقرر لها 30 أغسطس محافظة المنيا.

 

3 مكاسب لمنتخب الشاطئية بعد بطولة المغرب الدولية

أبدى الجهاز الفنى لمنتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق سعادته بالمشاركة فى بطولة المغرب الودية الدولية، وأوضح مدى الاستفادة  الكبيرة من المشاركة فى هذه البطولة يأتى على رأسها.

 

 

مصطفى يونس: "مع احترامى للزمالك.. الأهلى يعنى مصر وبيشجعه 80 مليون"

أكد مصطفى يونس نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن المارد الأحمر يتمتع بشعبية جماهيرية قد تصل لـ80 مليون مشجع مصرى، مشيراً إلى أن الزمالك يمر دائماً بنفس الظروف التى يمر بها الأهلى فى الوقت الحالى، إلا أن الشارع المصرى لم يتأثر بهذه الطريقة الكبيرة.

 

"الشرقية" يضم حارس الأهلى السابق موسمين

 

نجح مسئولو نادى الشرقية فى الحصول على توقيع عبد الكافى رجب حارس مرمى حرس الحدود والأهلى السابق لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل.

 

إبعاد "زيزو" عن الفريق الأول للأهلى

قلًص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر صلاحيات عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة لتقتصر فقط على الإشراف على الناشئين وبعض الأمور الإدارية الأخرى.

 

جلسة رئيس الأهلي فى مصر الجديدة تؤكد "بقاء" مارتن يول

أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بقاء الهولندى مارتن يول فى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال الجلسة التى يعقدها مع أعضاء مجلس الإدارة ومازالت مستمرة بحي مصر الجديدة.

 

"حكام مصر" يلغى الوقفة الاحتجاجية.. ويمنح الجبلاية مهلة لصرف المستحقات

أصدر تحالف "حكام مصر" بيانا تضمن إلغاء الوقفة الاحتجاجية التى كان مقرراً لها غداً للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة، وجاء نص البيان

 

رئيس الأهلى يطالب أعضاء المجلس بعدم الحديث عن مصير "يول"

طلب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي من أعضاء مجلس الإدارة عدم الحديث عن مصير الهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة الأول، سواء باستمراره أو الإطاحة به.

 

أولمبياد ريو 2016.. ثنائى المصارعة يودع منافسات البرازيل

ودع ثنائى منتخب المصارعة إبراهيم سعد ومحمد عبد اللطيف منافسات أولمبياد ريو دى جانيرو، التى تقام بالبرازيل بعد الخسارة من منافسيهما.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة