اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 15 / 6 / 2016

الأربعاء، 15 يونيو 2016 11:01 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 15 / 6 / 2016 مصطفى فتحى
كتب – محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 15 / 6 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها ، افتتاح اليوم الدورة الرمضانية الثالثة لرابطة النقاد الرياضيين بملاعب استاد القاهرة ،و استاد القاهرة يستضيف مباراة منتخب الشباب مع أنجولا رسمياً .

- اليوم.. افتتاح الدورة الرمضانية الثالثة لرابطة النقاد الرياضيين

تنطلق فى التاسعة من مساء اليوم، الدورة الرمضانية الثالثة لرابطة النقاد الرياضيين بملاعب استاد القاهرة، والتى يشارك بها 180 صحفيا رياضيا وتصل مجموع جوائزها إلى 30 ألف جنيه. أكد محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين، أن الدورة تقام للعام الثالث على التوالى بنجاح كبير، وأنها تجمع عددا ضخما من الصحفيين الرياضيين بمختلف الصحف اليومية والأسبوعية والمجلات الرياضية المتخصصة، مؤكدا أن الدورة الرمضانية بمثابة تجمع رياضى اجتماعى للصحفيين وعائلاتهم.

- رسميا.. استاد القاهرة يستضيف مباراة منتخب الشباب مع أنجولا

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على إقامة مباراة كرة القدم بين منتخب الشباب ومنتخب أنجولا بإستاد القاهرة والتي من المقرر اقامتها أحد أيام 8 او 9 او 10 يوليو.
وذلك في إطار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية للشباب 2017 بزامبيا والمؤهلة بدورها لكأس العالم للشباب 2017 بكوريا الجنوبية.

- عبد العزيز يوافق على سفر بعثة ألعاب القوى للمشاركة فى البطولة الأفريقية

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على سفر بعثة المنتخب القومى لألعاب القوى إلى مدينة ديربان بجنوب أفريقيا للاشتراك فى البطولة الأفريقية العشرين للكبار رجال وسيدات خلال الفترة من 20 إلى 27 يونيو الحالى ببعثة قوامها 35 فرد ( رئيس بعثة – 8 جهاز فنى وادارى – 26 لاعب ولاعبة).

- 60 ألف جنيه قيمة العضوية بالنادى الإسماعيلي

حصل مسئولو نادى الإسماعيلي على موافقة مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، لطرح عضويات جديدة للنادى الاجتماعى المزمع افتتاحه فى أكتوبر القادم.

أكد العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلي أن إدارة الدراويش قررت تقسيط قيمة الـ60 ألف جنيه للأعضاء، مع إجراء تخفيضات للأعضاء القدامى تصل إلى 50% حسب أقدمية العضو.

- تعرف على موقف إنبى من بيع ناصف وإبراهيم للزمالك

أكد علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى، أن العرض المقدم إلى الثنائي محمد ناصف وأسامة إبراهيم من الزمالك سيتم بحثه مع مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادى البترولي خلال الفترة المقبلة، وفقاً للرؤية الفنية بجانب الفائدة العائدة على النادى من رحيلهم أو بقائهم.

قال المدير الفنى لإنبى في تصريحات خاصة: "أعلنت رفضي لرحيل ناصف وأسامة إبراهيم من الناحية الفنية لعدة أسباب أولها أن المرحلة الحالية فى إنبي تعد مرحلة بناء فريق قوي ينافس في جميع المسابقات بالموسم الماضي فكيف أوافق على التفريط فى خدمات اثنين من اللاعبين لن يكون متوفر لهم بديل".

- تعرف على تفاصيل عرض بولونيا الإيطالى لضم مصطفى فتحى

يكشف "اليوم السابع" عن التفاصيل المادية للعرض المقدم من نادى بولونيا الإيطالى، للحصول على خدمات مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك.

ووفقاً للعرض المقدم لمجلس الزمالك، يرحب النادى الإيطالى بالحصول على خدمات صانع ألعاب الفريق الأبيض على سبيل الإعارة لمدة موسم أو البيع النهائى.


- بتروجت يحدد 7 صفقات لدعم صفوفه الموسم المقبل

حدد مسئولو نادى بتروجت احتياجاتهم من الصفقات الجديدة لدعم صفوفه فى الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل المنافسة على تحقيق مركز متقدم بجدول الدورى وتدعيم المراكز التى تحتاج للدعم فى الموسم الجديد.

ويحتاج بتروجت للتعاقد مع 7 لاعبين من أجل تدعيم صفوفه فى مختلف المراكز ما بين الدفاع والهجوم والوسط والظهيرين، ومن المقرر أن يسلم طلعت يوسف المدير الفنى تقريرا للإدارة باحتياجاته من الموسم الجديد.

- وزارة الرياضة تتحمل 120 ألف جنيه تكلفة مباريات أسوان على ملعبها

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على سداد مبلغ "120 ألف جنيه" نظير إقامة عدد 15 مباراة لنادى أسوان فى الدورى الممتاز على استاد أسوان.
جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة سبق تقديم دعم بإجمالى مبلغ 1700000 جنيه " مليون وسبعمائة ألف جنيه " والتى تم صرفها على خمس دفعات اعتبارا من سبتمبر 2015، وحتى يونيو 2016 للصرف على الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى المساهمة فى تغطية تكاليف إقامة المباريات على استاد أسوان.

- الجبلاية: نقل مباراة القمة من ستاد بترو سبورت يتوقف على "حالة واحدة"

أكد العميد ثروت سويلم رئيس اتحاد كرة القدم، أنه فى حالة تساوى الأهلى والزمالك فى النقاط، بحيث تكون حينها مباراة القمة المحدد لها 9 يوليو المقبل مباراة فاصلة لتحديد بطلب الدورى العام، سيكون للجهات الأمنية القرار الأول والأخير فى خوض اللقاء على ستاد بترو سبورت الذى تم تحديده، أو تغيير الملعب وفقاً للرؤية الأمنية.

- عمر جابر يطير إلى سويسرا اليوم للانضمام رسميا لبازل

يسافر عمر جابر، لاعب نادى الزمالك المنتقل لصفوف بازل السويسرى إلى سويسرا، اليوم الأربعاء، للانضمام بشكل رسمى لصفوف ناديه الجديد لمدة 4 سنوات مقبلة.

الزمالك يتسلم قيمة صفقة عمر جابر وتسلم مجلس إدارة نادى الزمالك القيمة المالية الخاصة بانتقال عمر جابر لنادى بازل السويسرى بشكل رسمى أمس الثلاثاء، وفقًا للاتفاق المبرم بين مسئولى الناديين عند توقيع العقود بشكل رسمى.


اخبار متعلقة :



- أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14/6/2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة