6 حاجات لو البنت عملتها اعرف إنك "بتتدبس".. خلى بالك

الأحد، 14 أغسطس 2016 01:00 م
6 حاجات لو البنت عملتها اعرف إنك "بتتدبس".. خلى بالك فتاة تجذب عريس
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتيات دائما ما يعشقن تحقيق الأهداف، فلو كنت عزيزى الرجل الهدف والمراد ستبذل ما بوسعها لتوقعك فى شباكها، لذلك نستعرض معا أبرز حيل الفتاة لتوقعك فى حبها وينتهى الأمر بك فى عش الزوجية. 

-المراقبة

إن وضعتك فتاة فى دائرة اهتمامها فستراقبك كل الوقت، ولن تترك فرصة تجمعكما إلا واستغلتها لتعرف عنك المزيد من المعلومات.

-لفت الانتباه

ستعمل الفتاة على لفت انتباك لها بشتى الطريق، فقد يكون احدى هذه الطرق إظهار مدى تقاربكما الفكرى، أو امتلاك نفس الهوايات أو الذكريات والتجارب، وإذا لما تفلح الحيل السابقة ستذهب للخطة جـ وتظهر لك كيف كانت ملاكا وليس لها علاقة بأى رجل وان ما يدفعها للتقرب منك هو اختلافك عن الجميع وتريد أن تكون صديقتك ولا تطمح فى أكثر من ذلك.

-الاهتمام بك

ستهتم بك الفتاة طوال الوقت وكما ذكرنا فى السابق أنها ستراقبك، فستسعى لمعرفة برجك وتذاكر صفاته لتكون كما تحب أن تراها، كما قد تقترب من المقربين لك من أسرة وأصدقاء إن سمحت مساحة تعارفكم بذلك.

-إخلاء الطريق لاحتلال قلبك

كما ستتعمد الفتاة إخلاء الطريق أمامها للدخول إلى قلبك فى أسرع وقت، فإن كنت مرتبط ستقترب منك متجاهلة ذلك إلى أن تسنح لها الفرصة لتدخله أثناء حدوث أحد الخلافات مع حبيبتك، كما أنها ستظهر بكل الأشكال التى تتمنى أن ترى فيها محبوبتك الشكلية والخلقية.

-إدخالك دائرة أصدقائها وأسرتها

بعد نجاح تلك المراحل السابقة ستجد نفسك تدريجيا تتعرف على دائرة أصدقائها وأسرتها، على طريقة أحمد حلمى ونور فى فيلم "ظرف طارق".

-الحبس فى عش الزوجية

بما أنك تعرفت على أسرتها، فسيعتبرونك أحد أفرادها ويتغنون بمدى تعلقهم بك وحبك من أول وهلة، وكيف يعتبرونك ابنهم الذى لم ينجبوه، شيئا فشئ تجد نفسك محاصر وتضطر لدخول البيت من بابه بعد الزج بك داخله، لتنجح خطتها وتحبسك فى عش الزوجية لتودع حياة العزوبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كفاح عقل

الزواج حاليآ عاوز معجزة ؟؟؟

وردة قالت فى أغنية جميلة من أغانيها : أناعاوزة معجزة ؟؟؟ وأى شاب عاوز يتزوج النهاردة بقوله أنت عاوز معجزات وليس معجزة واحدة ،،،، 1/ معجزة الحصول على شقة ... وربنا يدينا ويديك الصحة وطول العمر انشاء الله . 2/ معجزة شراء فرش وعفش للشقة بعد عمر طويل يابنى ؟ 3/ معجزة تجميع فلوس علشان تشترى شبكة ؟؟؟ وأنا بسميها ( سبكة ) بعد الذهب ما ركب مكوك فضاء وراح مجرة تانية وشكله مش راجع تانى ؟؟ 4/ أما معجزة المعجزات : فهى أن تجد عروسة بنت ناس ، بنت حلال ؟؟؟ ودى هتلاقيها فى الجنة انشاء الله تعالى؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الى رقم ا - تفائل بالخير تجده -- وارمى حملك على الله تعالى يشيلك . بدليل الافراح كل يوم

فالرزق بيد الله و الانجاب ( خلق جديد ) بأمر الله و امر الله تعالى بين الكاف و النون (كن) فيكون-و مشيئة الله لا يحدها زمان ولا مكان وبين طرفه عين وانتباهتها يغير الله الكون --- لا تيأس فأن اليأس قنوط من رحمة الله - توسم الخير في الله و من الله -- جرب بصدق و اخلاص و سترى النتيجة لان حسابات الله ليست كحسابات البشر -- وربنا يستر على شباب و بنات مصر مسلمين و مسيحيين.

عدد الردود 0

بواسطة:

كفاح عقل

تعقيب على رقم (2) بارك الله فيك ، وجزاك الله خيرآ

التفاؤل عامل من مجموعة عوامل ، ولكن التفاؤل لن يحل المشكلات ، هو فقط يحفز النفس ، ويعينها على تحمل الصعاب ، والله جل جلاله قادرعلى كل شيئ ، ولكننا نتعنت مع بعضنا البعض بشكل مخيف ، وكل واحد يريد أن ينصب للآخر فخآ ، وأصبح الزواج قضية كبيرة وعسيرة ، والعلماء يقولون بأن هناك خمس قرارت مصيرية فى حياة الانسان : الميلاد، التعليم ، العمل ، الموت ، الزواج ، والزواج هو أخطر هذه القرارات ، بعد قرار الدين ،واختيار العقيدة ( وأنت ترى أن بعض هذه القرارت لادخل للمرء فيها كالميلاد والموت)، والفشل فى الزواج له آثار كارثية على النفس الانسانية. وسعدت بقراءة تعليقك ، وشكرآ لك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة