ضعف الكهرباء يتلف الأجهزة الكهربائية فى قرية منشأة جريس المنوفية

السبت، 13 أغسطس 2016 06:23 ص
ضعف الكهرباء يتلف الأجهزة الكهربائية فى قرية منشأة جريس المنوفية عواميد الكهرباء المائلة والتى تهدد حياة المواطنين فى القرية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض أهالى قرية منشأة جريس التابعة لمركز أشمون فى محافظة المنوفية إلى أزمة ضعف فى التيار الكهربائى مما يتسبب فى إتلاف الأجهزة الكهربائية.

وأوضح القارئ أحمد سيد فى رسالته لـ"صحافة المواطن" أن القرية تعانى من ضعف التيار الكهربائى الذى لا يتخطى الـ 110 "فولت" أى لا يمكنه تشغيل الحاسب الآلى، بالإضافة إلى إهمال موظفى الكهرباء فى القرية لعواميد الإنارة المائلة والتى تعرض حياة المواطنين للخطر.

وأضاف القارئ أن عواميد الإنارة تعمل نهاراً بالرغم من حاجة القرية للكهرباء، وناشد القارئ المسولين بوزارة الكهرباء العمل على تطوير الكابلات الكهربائية فى القرية بالإضافة الى معاقبة موظفى الكهرباء فى القرية لتقاعسهم عن حل مشاكل المواطنين.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة