"تيتانك النسخة العربية" تجربة سينمائية جديدة للفنانة بشرى

السبت، 13 أغسطس 2016 07:00 ص
"تيتانك النسخة العربية" تجربة سينمائية جديدة للفنانة بشرى الفنانة بشرى في تجربة جديدة
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الفنانة بشرى تصوير تجربة سينمائية جديدة بعنوان "تيتانك النسخة العربية" وهو أول فيلم يتم تصويره بجودة وتقنيات التصوير السينمائى لعرضه على الإنترنت بحلول عيد الأضحى، بطولة الفنان الشاب شادى سرور والنجمة بشرى وهو من إخراج محمد خضر وإنتاج ديجيساى DigiSay.
 
 
ويتناول "تيتانك النسخة العربية" قصة الفيلم العالمى الشهير ولكن فى قالب كوميدى ساخر وفى مدة تتناسب مع جمهور السوشيال ميديا. ويعد الفيلم هو أول تجربة من نوعها حيث يجمع ما بين عناصر الفيديوهات المخصصة للإنترنت وتقنيات التصوير السينمائى ومن أهمها جودة الصورة، فقد استعانت الشركة المنتجة بالأستاذ أحمد جبر كمدير تصوير للفيلم الذى اشتهر من خلال مشاركته فى بعض من أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية فى الأعوام الماضية ومنها فيلم اشتباك ومسلسلى نيللى وشيريهان وساحرة الجنوب.
 
 
و اشتهر شادى سرور -وهو صاحب أكبر عدد من المتابعين على اليوتيوب فى مصر- بتقليده الساخر للعديد من الأعمال الفنية الشهيرة ومنها فيلم إبراهيم الأبيض وأغنية hello للمغنية العالمية أديل وعرض تلك الفيديوهات على الإنترنت لجمهور تعدى الستة ملايين لكل فيديو منهم. وينتقل سرور بـ"تينانك النسخة العربية" إلى مرحلة الإنتاج المحترف فى خطوة هامة فى أعماله على الإنترنت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة