تجديد حبس شاب 15 يوما فى واقعة مصرع شاب تحت سيارة ضابط شرطة بالخليفة

السبت، 13 أغسطس 2016 07:44 م
تجديد حبس شاب 15 يوما فى واقعة مصرع شاب تحت سيارة ضابط شرطة بالخليفة الشاب المتهم
كتب : أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد  القاضى الجزئى بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم السبت ، حبس شاب 15 يوما على ذمة التحقيقات فى واقعة مصرع شاب وإصابة آخر عقب دهسهما بسيارة ضابط شرطة فى منطقة الخليفة.

ومن جانبه طالب المحامى أحمد جمعة دفاع المتهم بإخلاء سبيله بأى ضمان مالى تراه المحكمة لإنتفاء مبررات الحبس الإحتياطى، وبرر ذلك بإكتمال التحقيق مع المتهم وسماع أقواله وعدم كفاية أدلة الإتهام وإنعدامها ، كما أن للمتهم مكان ثابت ومعلوم ولايخشى عليه من الهرب أو التاثير فى أدلة الاتهام، كما طالب الدفاع بإعادة إستجواب المتهم مرة أخرى وعرضه على الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات تستدعى إيداعه مستشفى السجن.

وأوضح المحامى أحمد جمعة فى تصريحات صحفية خاصة لـ"اليوم السابع" أنه استطاع الحصول على شهادة 4 من شهود الرؤية للواقعة، وقام بتوثيقها فى الشهر العقارى لعدم الضغط عليهم أو إجبارهم على تعديلها، وطالب النيابة بالاستماع لهم.

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هشام حمدى، فى وقت سابق، إخلاء سبيل ضابط الشرطة فى واقعة مصرع شاب وإصابة آخر عقب دهسهما بسيارته فى منطقة الخليفة، وأمرت النيابة بحبس الشاب المصاب فى الحادث 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له النيابة تهمة الشروع فى سرقة هاتف محمول، جاء ذلك عقب ورود تحريات المباحث، لتؤكد صحة أقوال ضابط الشرطة حول الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة