أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يستعيد ألبا وإعارة ثلاثى الريال

السبت، 13 أغسطس 2016 06:48 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يستعيد ألبا وإعارة ثلاثى الريال ألبا مدافع برشلونة جاهز لمواجهة أشبيلية فى السوبر الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد برشلونة الإسبانى مدافعه جوردى ألبا الذى شارك فى تدريبات الفريق، اليوم السبت، بعد تعافيه من الإصابة استعدادًا لمباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانى أمام أشبيلية، غدًا فى تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب "سانشيز بيزخوان.

مشاركة ألبا شبه مؤكد فى السوبر الإسبانى

كانت تقارير قد أشارت، أمس، ألى أن مشاركة ألبا فى السوبر الإسبانى محل شك بسبب الإصابة بينما كان يعان من فيروس فى المعدة أيضًا وغاب عن مران البارسا فى الأيام الماضية قبل عودته للتدريبات اليوم وباتت مشاركته فى المباراة شبه مؤكدة.

فالنسيا يتراجع عن بيع ألكاسير لبرشلونة

على جانب أخر، تراجع نادى فالنسيا الإسبانى عن بيع مهاجمه باكو ألكاسير لبرشلونة بسبب غضب الجماهير ما أدى إلى أن قام بتجميد المفاوضات مع البارسا بالرغم أن الصفقة كانت على وشك الانتهاء خلال الساعات المقبلة.

فى سياق مختلف، يُكف نادى أرسنال الإنجليزى مفاوضاته مع برشلونة من أجل التعاقد مع مدافع الأخير، الفرنسى ماتو، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يتخلص من ثلاثى الشباب قبل عقوبة الفيفا

من ناحية أخرى، يُخطط نادى ريال مدريد لإعارة ثلاثى الشباب ماريانو وانزو زيدان وإديجارد إلى أندية فياريال الإسبانى وبورتو البرتغالى ومالاجا على الترتيب وذلك قبل تلقى عقوبة الإيقاف المتوقعة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خلال فترتى انتقالات بسبب مخالفة اللوائح بشأن مشاركة لاعبين دون السن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة