"العدل": الإعلان عن المقبولين فى وظائف المحاكم الابتدائية قريبا"تحديث"

الجمعة، 12 أغسطس 2016 01:00 ص
 "العدل": الإعلان عن المقبولين فى وظائف المحاكم الابتدائية قريبا"تحديث" المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون الاعلام ومجلس النواب
كتبت : هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون الاعلام ومجلس النواب، إنه سيتم الإعلان عن المقبولين فى وظائف المحاكم الابتدائية قريبا، والتى كانت قد أعلنت عنها الوزارة عام 2014، حيث تم الانتهاء من جميع إجراءاتها ومراحلها، مضيفا، أن الاختيار لشغل الوظائف تم بموضوعية شديدة وبناء على الكفاءات دون أى مجاملات.

وأضاف "النشار" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن الدستور نص على المساواة بين المواطنين، وأنه لا تمييز بينهم على أساس النوع أو اللون أو العقيدة، موضحا :"العقيدة هنا تشمل الاتجاهات السياسية، فلا يمكن أن نستبعد أشخاصا بناءاً على عقيدتهم السياسية، وإنما من الشروط الواجب لمن يشغل الوظائف بالمحاكم أن تكون بيئته صالحة بمعنى أن يكون إنسانا وسطيا، وليس متطرفا يميناً أو يساراً".

وتابع، أن الفصل فى هذه الأمور،يكون للجهات التى تقوم بالتحريات عن من يتقدمون لشغل الوظيفة، وهو الدور الذى قامت به الجهات الأمنية.

وأضاف "النشار"، أن وزير العدل كان حريصا على وضع ضوابط دقيقة وصارمة في اختياراته للمقبولين في المسابقة بموضوعية شديدة، وعلى أساس سليم من معايير النزاهة والشفافية، بعيدة عن المجاملات والوساطة والمحسوبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamedd

مسابقة الديوان

طب ونتيجة مسابقة الديوان العام اللى كانت فى 2014 هتظهر امتى

عدد الردود 0

بواسطة:

ريهام محمد حافظ

وظائف المحاكم

ياااااااااارب ياكريم يارب كلة يشتغل يارب كل اللى عشمان فيها يشتغل يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

مرسي مطروح

نطلب من وزير العدل النظر في نتيجة مجمع المحاكم . ولكم جزيل الشكر0!

عدد الردود 0

بواسطة:

hima

عاوز نها تظهر

امتا بقا حتبان نتيجه المقبولين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة